كيف يتعامل الزمالك فى ملف اللاعبين الأجانب استعدادًا للموسم الجديد؟

الإثنين، 19 أغسطس 2024 01:00 م
كيف يتعامل الزمالك فى ملف اللاعبين الأجانب استعدادًا للموسم الجديد؟ الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح ملف التعاقدات بالنسبة  لنادى الزمالك من أبرز الملفات المطروحة على طاولة مجلس الإدارة الفترة الحالية، خاصة بعد انتهاء الموسم وحلول فترة الانتقالات الصيفية استعدادًا للموسم الجديد.

ويرغب الزمالك فى إبرام تعاقدات مميزة لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن الزمالك لم يحصد أي بطولة محلية الموسم المنقضى، واكتفى الفريق بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، الأمر الذى يدفع الإدارة لدراسة جيدة في ملف التعاقدات.

ويجهز مسئولو نادى الزمالك لرفع عقوبة إيقاف القيد عن الفريق، وجهز مجلس الإدارة المبالغ المستحقة لمساعدى فيريرا المدير الفنى الأسبق لسدادها نهاية الشهر الجارى، ومع فتح باب الانتقالات المقرر له 31 أغسطس.

ومن المقرر أن يحصل روى أجواش المدرب المساعد لفيريرا على 25 ألف دولار، فيما يحصل كل من أندريه أوليفيرا مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس محلل الأداء على 14 ألف دولار.

ويمثل ملف التعاقدات مع اللاعبين الأجانب أهمية كبرى لدى مجلس الإدارة والجهاز الفني، حيث يرغب الزمالك فى تحقيق معادلة صعبة في التعاقد مع عناصر مميزة وبسعر مناسب، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادى الأبيض.

الزمالك أصبح فى قائمته مكانان للأجانب بعد رحيل السنغالى إبراهيما نداى والأوغندي جمال موتيابا، في ظل وجود التونسيين حمزة المثلوثى وسيف الدين الجزيرى، والبنينى سامسون أكينولا.

ويعمل الزمالك على التعاقد مع جناح أجنبى مميز وأبرزهم هو المغربى أشرف بن شرقي الذى أصبح على مقربة من العودة للقلعة البيضاء في ظل المفاوضات المكثفة مع اللاعب.

وينتظر مسئولو الزمالك الحصول على ردٍ من بن شرقي على آخر عرض مادى قدم للاعب بشأن راتبه الذي سيحصل عليه حال عودته للقلعة البيضاء، حيث وصل عرض الزمالك لبن شرقي لما يقرب من مليون و100 ألف دولار راتبا سنويا، رغم إن اللاعب يتمسك بالحصول على مليون و500 ألف دولار كحد أدني للراتب، وينتظر الزمالك موافقة اللاعب على العرض الأخير المقدم لحسم الصفقة وانتقال اللاعب للزمالك في صفقة انتقال حر.

وأبلغ رشيد بن شرقي، وكيل أشرف بن شرقي ، مسئولى الزمالك بأنه سيسعى لإقناع اللاعب بالراتب المعروض عليه، وفى حال الموافقة سيصل القاهرة خلال الأيام المقبلة لإتمام التعاقد بشكل رسمى، وإنهاء كافة الأمور التعاقدية، ويرغب أشرف بن شرقي فى عدم حسم الأمور بشكل رسمى فى الأيام الحالية تحسبًا لتلقيه عروضًا من أندية أخرى تستطيع أن تلبى طلباته المادية.

في الوقت ذاته يكثف الزمالك البحث عن مهاجم أفريقي لتدعيم مركز الهجوم، مع إمكانية خروج سامسون في حالة تلقيه عرضًا لاستبداله والتعاقد مع لاعب أجنبى أخر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة