ليستر سيتي ضد توتنهام.. الهدافون التاريخيون للسبيرز أمام الثعالب

الإثنين، 19 أغسطس 2024 06:00 ص
ليستر سيتي ضد توتنهام.. الهدافون التاريخيون للسبيرز أمام الثعالب سون هيونج مين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق توتنهام نظيره ليستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "كينج باور"، فى ختام منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.

ويتصدر الكوري الجنوبي سون هيونج مين قائمة الهدافين التاريخيين لفريق توتنهام أمام ليستر سيتي بكل المسابقات، برصيد 10 أهداف من 16 مباراة، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويأتي البرازيلي ريتشارليسون فى الوصافة برصيد 5 أهداف من 13 مباراة وتمريرة حاسمة واحدة، ومن خلفه بيرنان جونسون برصيد 3 أهداف من 3 مباريات.

ويسعى توتنهام، بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، للفوز الأول وخطف الثلاث نقاط وتحقيق انطلاقة قوية في البريميرليج للمنافسة على اللقب المحلي.

بينما يسعي ليستر سيتي، صاحب الأرض والجمهور، للانتصار لرفع الروح المعنوية للفريق في أول مباراة له منذ الترقي للدوري الإنجليزي الممتاز عقب الفوز بلقب الدوري 2016.

وقرر نادي ليستر سيتي تكريم مدربه الراحل كريج شيكسبير قبل مواجهة توتنهام في افتتاح مشوار الفريقين بالموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذى توفى في بداية الشهر الجاري بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكان شيكسبير يتولى منصب المدرب المساعد لليستر سيتي خلال حملة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 2016 قبل أن يتولى منصب المدير الفني بعدها.

وسيرتدي لاعبو الفريقين شارات سوداء مع وضع باقات الزهور على مقاعد البدلاء، بجانب الوقوف دقيقة صمت قبل المباراة.

ويدرك ستيف كوبر المدرب الجديد لليستر سيتي أن المهمة ستكون صعبة في مواجهة توتنهام تحت قيادة مدربه الأسترالي أنجي بوستيكوجلو.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة