مقتل طفل 11 عاما طعنا فى ملعب كرة قدم على يد مقنع بإسبانيا

الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:36 ص
مقتل طفل 11 عاما طعنا فى ملعب كرة قدم على يد مقنع بإسبانيا الشرطة الاسبانية
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى طفل يبلغ 11 عاما، يدعى ماتيو ، بعد تعرضه لهجوم بأداة حادة فى بلدة موسيجون فى توليدو، فى إسبانيا، على يد مقنع، وذلك فى ملعب كرة القدم خلال مباراة مع أصدقائه، حسبما قالت صحيفة الموندو الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحرس المدنى الإسبانى يبحث عن قاتل الطفل فى الوقت الحالى، وذلك من خلال البحث عن موديل السيارة الذى تعرف عليها بعض الشهود.

وكان ماتيو على جانب الملعب عندما هاجمه رجل مقنع، مما أدى إلى إصابته بجروح قاتلة وتم إرسال أطباء الطوارئ وطائرة هليكوبتر طبية ووحدة العناية المركزة إلى الملعب فى محاولة لإنقاذ الطفل ولكنه كان بالفعل توفى .

وتشير الشهادات الأولى إلى أن شخصا، كان وجهه مغطى بقناع، اقترب وهاجم المجموعة التي كانت الضحية فيها، ثم هرب، ويقولون من مؤسسة قريبة من المركز الرياضي: "كان الأطفال يلعبون كرة القدم، واقترب شخص مقنع، وركض الكثيرون وأمسكوا بالطفل الصغير".

وقال ألبرتو، أحد الشهود: "كنا نشاهد مباراة تنس وسمعنا صراخًا: طفل تعرض للطعن. حاولنا مساعدته. كان وجهه للأعلى مصابًا بجرح كبير في صدره".

وقال كارلوس، وهو ساكن آخر في البلدة: "نحن خائفون، فهذا المركز الرياضي هو مكان اجتماع شباب البلدة، وكل الأطفال يتجمعون هنا، و أنا في حالة ترقب لأن ابنتي تلعب هناك أيضًا"، وأكدت عائلة الطفل  أنها لا تشتبه في من قد يرتكب هذه "الفظائع"، لكنها في الوقت نفسه تثق في "أن العدالة ستتحقق".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة