وفاة أحمد رفعت أبرزها.. شاهد 4 لقطات حزينة خلعت قلوب الجماهير

الإثنين، 19 أغسطس 2024 11:45 ص
وفاة أحمد رفعت أبرزها.. شاهد 4 لقطات حزينة خلعت قلوب الجماهير أحمد رفعت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير الكرة المصرية أوقاتاً عصيبة خلال موسم 2023-2024، كان أبرزها وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، متأثراً بوعكة صحية تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الاتحاد السكندري، ليتبعها عدة مواقف أخرى خلعت قلوب الجماهير.

أحمد رفعت

حالة من الصدمة عاشها الشارع الكروي المصري في صباح السادس من شهر يوليو الماضي، بعدما ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا عن عمر بلغ 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت تعرض لوعكة صحية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، أي قبل 117 يوماً بالتحديد، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب، وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير، إلا أن القدر داهمه سريعاً بعدما توفي بشكل مفاجئ لتراجع حالته الصحية.

عمرو جمال

تعرض عمرو جمال مهاجم فريق فاركو للإغماء فى مواجهة فريقه أمام الأهلى في الجولة الـ11 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، وتدخل الجهاز الطبي وتلقى اللاعب العلاج وواصل المشاركة في المباراة، كما توجه محمد عبد المنعم إلى الغزال سريعاً خشية أن يكون قد ابتلع لسانه.

لؤي وائل

خلال مباراة المقاولون العرب وبلدية المحلة، تعرض لؤي وائل لاعب المقاولون للسقوط على أرض الملعب وبالتحديد في الدقيقة 80 من المباراة، حيث تعرض للإغماء، ودخل الطاقم الطبي أرضية الملعب وتم نقل اللاعب إلى المستشفى بسيارة الإسعاف، بعد اصطدام وائل بزميله في الفريق محمود أبو السعود، ودخل لؤي وائل في شبه غيبوبة لمدة 40 دقيقة قبل أن تتحسن حالته بالمستشفى.

ماجد هاني

خلال مباراة فريقه أمام الجونة، سقط اللاعب ماجد هاني لاعب بلدية المحلة، في مشهد مفاجئ ودون تدخل أي لاعب من فريق الجونة في مشهد صادم على أرضية الملعب، وحاول الطاقم الطبي لفريق بلدية المحلة إخراج لسانه، قبل أن تتحسن حالة اللاعب.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة