السقا وأيتن عامر ونور النبوى يحضرون جنازة المنتج تامر فتحى

الجمعة، 02 أغسطس 2024 01:07 م
السقا وأيتن عامر  ونور النبوى يحضرون جنازة المنتج تامر فتحى أحمد السقا
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد عدد من الفنانين لحضور جنازة المنتج تامر فتحى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومنهم أحمد السقا، أيتن عامر، محمد العمروسى، نور النبوى، وكزبرة.

وحرص على الحضور منذ الدقائق الأولى كل من المخرج محمد سامى وزوجته الفنانة مى عمر والفنانة سامية طرابلسى وإيهاب فهمى.

وكان المنتج تامر فتحى الناجى الوحيد فى الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال، حيث تم نقل تامر فتحي الناجي الوحيد إلى المستشفى في حالة حرجة للغاية، مصابا بإصابات بالغة الخطورة، بعدما تعرض الرباعي لحادث سير مروع على طريق الضبعة، ليلتحق بأصدقائه المنتجين حسام شوقى وفتحى إسماعيل ومحمود كمال.

السقا
السقا

تامر فتحي شارك كمنتج فني في العديد من الأعمال منها فيلم "شماريخ" ومسلسلات "أعمل إيه" و"أحسن أب" و"القاهرة كابول" و"زي القمر" وغيرها.

نور النبوى
نور النبوى

وكان محور الضبعة اتجاه الساحل الشمالى شهد ظهر أمس الخميس، حادثا مأساويا مروعا إثر انقلاب سيارة كانت تقل حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجين الفنيين بالشركة محمود كمال، وفتحى إسماعيل، ما أدى إلى وفاتهم.

ايتن عامر
ايتن عامر

وكان مصدر أشار إلى أن المتوفين كانوا فى رحلة لقضاء إجازة صيفية فى الساحل الشمالى، وفور وقوع الحادث وإخطار الجهات المختصة، انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم إطفاء السيارة المشتعلة واستخراج جثامين المتوفين.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الزملاء، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة