الصحف العالمية: ترامب يخسر استئناف ضد حظر النشر في قضية الممثلة الإباحية..إيمان خليف: عانيت كثيرًا من التنمر بسبب مظهرى وقاومت ونجحت..ستارمر يضع شرطة بريطانيا في"حالة طوارئ وطنية" للتعامل مع عنف اليمين المتطرف

الجمعة، 02 أغسطس 2024 01:51 م
الصحف العالمية: ترامب يخسر استئناف ضد حظر النشر في قضية الممثلة الإباحية..إيمان خليف: عانيت كثيرًا من التنمر بسبب مظهرى وقاومت ونجحت..ستارمر يضع شرطة بريطانيا في"حالة طوارئ وطنية" للتعامل مع عنف اليمين المتطرف ايمان خليف
فاطمة شوقى و نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف العالمية اليوم الجمعة ، عدد من الموضوعات والقضايا الهامة ، أبرزها ، استقبال الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس المحتجزين الذين أفرجت عنهم روسيا في تبادل الاسرى ، بالإضافة إلى وقف شركة إيطالية للرحلات الجوية لإسرائيل.


الصحف الامريكية:

بايدن وهاريس يستقبلان المحتجزين الذين أفرجت عنهم روسيا في صفقة تبادل أسري

استقبل الرئيس الامريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس، في قاعدة أندروز الجوية قرب واشنطن، مساء الخميس، المحتجزين الذين أفرجت عنهم روسيا بموجب صفقة تبادل، وفقا لصحيفة واشنطن بوست.

وتعتبر الصفقة بين روسيا ودول غربية على الأولى منذ ديسمبر 2022، وخلالها تم الاتفاق على عملية تبادل كبيرة لسجناء بينهم عدد من الامريكيين، تتضمن إطلاق سراح ما لا يقل عن 16 محتجزا لدى روسيا، مقابل 8 روس سجناء في الولايات المتحدة وألمانيا والنرويج وبولندا وسلوفينيا.

وعاد المفرج عنهم إلى الولايات المتحدة على متن طائرة هبطت في القاعدة العسكرية، حيث كان في استقبالهم على أرض المطار الرئيس بايدن ونائبته هاريس المرشّحة لخلافته في الانتخابات المقررة خلال شهر نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة المفرج عنهم 3 أمريكيين ورابع يحمل الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة، من بينهم الصحفي إيفان جيرشكوفيتش مراسل صحيفة "وول ستريت جورنال" وعنصر المارينز السابق، بول ويلان، كما شملت القائمة 5 مواطنين ألمان و7 مواطنين روس كانوا سجناء سياسيين، عمل العديد منهم مع المعارض الروسي البارز، أليكسي نافالني، الذي توفي في سجن روسي خلال شهر فبراير الماضي.

ووفقا للصحيفة، كانت الطائرة التي وصلت الولايات المتحدة، تقل بول ويلان وإيفان جيرشكوفيتش والصحفية الروسية الأميركية ألسو كورماشيفا، الذين تقول واشنطن إنهم احتجزوا "ظلما" في موسكو وعقب الاستقبال مباشرة، توجه بايدن إلى الصحفيين، وعندما سئل عن رسالته إلى المفرج عنهم وعائلاتهم، قال: "مرحبا بكم في وطنكم".

وأضاف بايدن: "كان والدي يقول إن الأسرة هي البداية والوسط والنهاية. وهي كذلك بالفعل. إنها تتعلق بمن نحن. إنها تتعلق بمن نحن كدولة". وعندما عما إذا كان لديه رسالة للرئيس الروسي فلاديمير بوتن، فأجاب: "توقف". وقال موجها حديثه للامريكيين: "لا يوجد شيء يتجاوز قدراتنا عندما نعمل معا. لا شيء".

وقالت هاريس للصحفيين إنها كانت "ليلة جيدة جدا"، مؤكدة على "أهمية بناء التحالفات وتعزيز قوتنا من خلال الدبلوماسية". وأضافت أن "هذا مثال على قوة القيادة الامريكية في جمع الأمم معا"

وأجرت الدولتان في ديسمبر 2022، عملية تبادل رفيعة المستوى، حيث تم مبادلة نجمة كرة السلة الأميركية بريتني جرينر، التي حكم عليها بالسجن 9 سنوات بتهمة العثور على زيت القنب في أمتعتها، بتاجر الأسلحة فيكتور بوت، الذي كان يقضي عقوبة بالسجن لمدة 25 عاما.


ترامب يخسر استئناف ضد أمر حظر النشر في قضية الممثلة الإباحية

رفضت محكمة استئناف في نيويورك محاولة الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب لإلغاء أمر حظر النشر المحدود في قضيته الجنائية في نيويورك المتعلقة بدفع أموال لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز مقابل التستر على علاقة مزعومة جمعتها في الماضي في القضية المعروفة باسم  " أموال الصمت"

وفقا لشبكة ايه بي سي، رفضت لجنة من خمسة قضاة من محكمة الاستئناف المتوسطة المستوى في نيويورك حجة ترامب بأن أمر حظر النشر لم يعد ضروريًا منذ انتهاء محاكمة الرئيس السابق، وقرروا أن "الإدارة العادلة للعدالة تتضمن بالضرورة الحكم".

تم تأجيل الحكم على ترامب، الذي كان مقررًا في الأصل الشهر الماضي، حتى 18 سبتمبر في ضوء حكم المحكمة العليا بشأن حصانة الرئيس.

يذكر ان القاضي خوان ميرشان فرض أمر حظر النشر في مارس، ومنع ترامب من الإدلاء بتعليقات عامة حول المحلفين والشهود وموظفي المحكمة والمدعين العامين الأفراد في القضية بخلاف المدعي العام لمنطقة مانهاتن ألفين براج. وحكم ميرشان على ترامب بتهمة ازدراء المحكمة 10 مرات لانتهاكه أمر حظر النشر، وغرم الرئيس السابق 10 آلاف دولار، وهدد بسجنه إذا انتهك أمر حظر النشر مرة أخرى.

رفع ميرشان بعض أمر حظر النشر في يونيو فيما يتعلق بالمحلفين والشهود، لكنه ترك جزءًا من أمر حظر النشر سليمًا يمنع الإدلاء بتصريحات حول موظفي المحكمة والمدعين العامين وعائلاتهم، وجدت محكمة الاستئناف في نيويورك أن الأحكام المتبقية من أمر حظر النشر مبررة جزئيًا بسبب التهديدات المستمرة لبراج وموظفيه.

وقال الحكم: "على عكس ادعاءات مقدم الالتماس-ترامب-، فإن المذكرات الدليلية التي قدمتها الشعب ضد اقتراحه في المحكمة العليا تثبت أن التهديدات التي تلقاها موظفو المدعي العام بعد حكم هيئة المحلفين استمرت في تشكيل تهديد كبير ووشيك".

وردًا على الحكم، قال المتحدث باسم حملة ترامب ستيفن تشيونج في بيان: "يواصل الرئيس ترامب الطعن بقوة في قرار القاضي المؤقت ميرشان بترك أجزاء من أمر حظر النشر غير الدستوري، والذي يهدف إلى منع الرئيس ترامب من التحدث بحرية عن تضاربات الأهلية للقاضي ميرشان والأدلة الساحقة التي تكشف عن مطاردة هاريس وبايدن".

وأضاف البيان ان امر حظر النشر "غير أمريكي بشكل صارخ" لانه يواصل اسكات ترامب المرشح الجمهوري في الانتخابات المقررة في نوفمبر المقبل.

كامالا هاريس تعيين صهرها مستشارا لحملتها وديمقراطيين يحذرون من "دراما عائلية"

عينت كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية المفترضة في انتخابات الرئاسة الامريكية ، صهرها توني ويست الذي شغل منصب المدعي العام المساعد السابق للولايات المتحدة مستشارا لحملتها الانتخابية، مع بقاء أقل من 100 يوم على تصويت نوفمبر.

ووفقا لموقع اكسيوس،  المستشارين الديمقراطيين الذين هم على اتصال وثيق بالحملة يخشون أن يؤدي دور ويست إلى إعادة خلق نفس ديناميكيات الأسرة التي تسببت في بعض الأحيان في دراما غير ضرورية في حملتها لعام 2020، وقال بعض من الديمقراطيين الذين يرون الإصلاح لكن هاريس بدلا من ذلك تقوم بإجراء تعديلات أكثر تواضعًا مثل تثبيت حلفاء موثوق بهم في مناصب رئيسية، مع الحفاظ على الكثير من الهيكل الحالي في مكانه.

من بين أكبر التغييرات حتى الآن ظهور ويست في الدور غير الرسمي، ولكن المؤثر، لمساعدة هاريس في السيطرة على الحملة، وهو متزوج من شقيقة هاريس، مايا، التي لا يُتوقع أن تتولى دورًا في الحملة التشغيلية كما فعلت في عام 2020 ولكنها ستظل مقربة.

في الأسابيع الأولى منذ أصبحت هاريس المرشحة المحتملة، كان ويست بجانبها كثيرًا وكان الشخص المحوري في التواصل مع قيادة الحملة، وعندما حشدت هاريس موظفي الحملة في ويلمنجتون بولاية ديلاوير الشهر الماضي، أعطت تصويتًا بالثقة لفريق الحملة الحالي وأعلنت أنها طلبت من رئيسة الحملة جين أومالي ديلون البقاء في منصبها.

يصف مساعدو حملة هاريس البيئة الحالية بأنها "منشطة" ولكنها "فوضوية"  وهناك شعور متجدد بالأمل والتفاؤل، لكن البعض لا يزال غير واضح بشأن من هو المسؤول عن ماذا، وأجرت هاريس بالفعل بعض التغييرات المميزة في الاستراتيجية من خلال تبني رسالة تركز على الحرية والمستقبل بدلاً من التركيز الذي يبديه بايدن على الديمقراطية.

أشار اكسيوس الى ان العديد من من المرشحين الرئاسيين الناجحين أفراد من أسرهم يعملون كمستشارين مقربين علي سبيل المثال جورج دبليو بوش الشاب (المعروف آنذاك باسم "جونيور") منخرطا بشكل وثيق في حملة والده الناجحة عام 1988 ومحاولته الفاشلة لإعادة انتخابه بعد أربع سنوات كما أدار روبرت ف. كينيدي حملة جون ف. كينيدي عام 1960 عندما فاز بالرئاسة.


الصحف البريطانية:

ستارمر يضع شرطة بريطانيا في "حالة طوارئ وطنية" للتعامل مع عنف اليمين المتطرف

وضع رئيس الوزراء البريطاني قوات الشرطة على مستوى وطني للاستعداد لما يخشى الكثيرون أن يكون صيفًا من أعمال الشغب والعنف من قبل اليمين المتطرف، حيث أعلن اليوم الجمعة أن قوات الشرطة ستشارك الموارد والاستخبارات مع الفرق الوطنية التي تتابع نشطاء اليمين المتطرف المعروفين في جميع أنحاء البلاد، كما أصدر تهديدًا لعمالقة وسائل التواصل الاجتماعي بأن الاستمرار في نشر المعلومات المضللة والجريمة مخالف للقانون وسيكون له عواقب.

وفقا لصحيفة الاندبندنت، عقد رئيس الوزراء البريطاني قمة طارئة مع وزيرة الداخلية إيفات كوبر ووزيرة العدل شبانة محمود ورؤساء الشرطة في أعقاب حادث ساوثبورت الذي نتج عنه مقتل ثلاث فتيات صغيرات بوحشية ومحاولة قتل سبع أخريات.

استهدف مثيرو الشغب من اليمين المتطرف، الذين زعم رئيس الوزراء أنهم دخلوا إلى بلدة ميرسيسايد من الخارج لإحداث اضطرابات عنيفة، مسجدًا محليًا وضباط شرطة بعد معلومات مضللة على وسائل التواصل الاجتماعي يعتقد البعض أنها ربما نشأت في روسيا لتأجيج نيران الغضب.

وعندما سئل عما إذا كانت الحكومة والشرطة تستعدان لـ"صيف من أعمال الشغب"، أوضح كير ستارمر أنه يخشى أن تستعد العصابات المنظمة للاضطرابات خلال الأسابيع المقبلة، وقال: "فيما يتعلق بالأسابيع القليلة المقبلة، من الواضح لي، وأعتقد أنه من الواضح لأي شخص ينظر إلى هذا، أن الأمر منسق. هذا متعمد. هذا ليس احتجاجًا. هذه مجموعة من الأفراد الذين عازمون تمامًا على العنف، ولهذا السبب من المهم، كما أعتقد، جمع كبار ضباط الشرطة اليوم لضمان مواجهة هذا بأقوى استجابة، ليس فقط في الأيام المقبلة ولكن في كل وقت".

وفي حديثه عن قمته، قال ستارمر: "لقد عقدت للتو اجتماعًا مع كبار قادة الشرطة وإنفاذ القانون حيث قررنا أن نظهر من نحن. بلد لن يسمح للخوف المفهوم بالتحول إلى انقسام وكراهية في مجتمعاتنا ولن يسمح، تحت أي ظرف من الظروف، بانهيار القانون والنظام في شوارعنا .. دعونا نكون واضحين للغاية بشأن هذا الأمر. إنه ليس احتجاجًا .. إنها ليست مشروعة. إنها جريمة وفوضى عنيفة. إنها اعتداء على سيادة القانون وتنفيذ العدالة وبالتالي، نيابة عن الشعب البريطاني الذي يتوقع الحفاظ على قيمه وأمنه، سنضع حدًا لذلك".

وبينما تم القبض على أربعة أشخاص فقط بسبب أعمال العنف في ساوثبورت، تم القبض على أكثر من 100 شخص بسبب الاضطرابات في لندن، كما تم استهداف مدينة هارتلبول من قبل نشطاء اليمين المتطرف. وتخطط جماعات اليمين المتطرف لأحداث أخرى، بما في ذلك الاحتجاجات في لندن هذا الأسبوع.

بعد حادث ساوثبورت.. مساجد بريطانيا تطلب زيادة الحماية خلال مظاهرات اليمين المتطرف

تم توجيه دعوات للشرطة البريطانية لتكثيف دورياتها خارج المساجد وأماكن إقامة طالبي اللجوء وسط خطط لتنظيم ما لا يقل عن 19 مظاهرة لليمين المتطرف في إنجلترا خلال الأيام المقبلة بعد انتشار المظاهرات العنيفة من ساوثبورت الى لندن ومانشستر التي اشعلتها حادث طعن تسبب في مقتل 3 فتيات صغيرات واصابة 7 أطفال اخرين في نادي للأطفال

وفقا لصحيفة الجارديان، قال زعماء مسلمون في بريطانيا إنهم يخشون بشكل متزايد المزيد من الاضطرابات بعد استهداف المساجد وأماكن إقامة طالبي اللجوء من قبل حشود من المحرضين.

بدأت أعمال الشغب بعد تداول معلومات مضللة على نطاق واسع عبر الإنترنت حول هوية ودوافع المشتبه به في جرائم القتل في ساوثبورت، والذي تم تسميته باسم أكسل روداكوبانا البالغ من العمر 17 عامًا ، ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في أكتوبر بتهمة قتل أليس داسيلفا أجويار، تسع سنوات، وإلسي دوت ستانكومب، سبع سنوات، وبيبي كينج، ست سنوات، ومحاولة قتل 10 آخرين.

تعرضت مساجد في ساوثبورت وهارتلبول لهجوم من قبل مثيري الشغب يومي الثلاثاء والأربعاء وسط شائعات لا أساس لها على الإنترنت بأن المشتبه به مسلم، في حين لا يعرف سوى القليل عن معتقداته أو دوافعه، وفي مانشستر وألدرشوت في هامبشاير، استهدفت متظاهرون يحملون لافتات كتب عليها "طردوهم، لا تدعموهم" و"لا شقق للمهاجرين غير الشرعيين". وفي وسط لندن، ألقى المتظاهرون القنابل المضيئة والعلب وهم يهتفون "حكموا بريطانيا"، و"أنقذوا أطفالنا" وشعار الحكومة المحافظة السابقة: "أوقفوا القوارب".

وقالت شركة "مسك سيكيوريتي"، وهي شركة تقدم المشورة للقادة الدينيين بشأن الحماية، إنها تلقت استفسارات من أكثر من 100 مسجد يطلبون المساعدة في الأيام الأخيرة. وقال شوكت واريتش، مديرها، إن توصيات الشركة المتعلقة بالأمن عبر الإنترنت تم تنزيلها "بالمئات" نتيجة "للرواية الكاذبة المناهضة للمسلمين التي يتم الترويج لها في أعقاب جرائم القتل في ساوثبورت"، وكانت هناك أيضًا تقارير قصصية عن قيام المساجد بإلغاء الأحداث هذا الأسبوع بسبب المخاوف الأمنية.

ودعت منظمة "تيل ماما"، التي تتعقب معاداة الإسلام، إلى توفير حماية أكبر من جانب الشرطة للمساجد وقالت إيمان عطا، مديرة المنظمة: "نحن بحاجة ماسة إلى أن نرى الشرطة تنظم وتكثف دورياتها حول المساجد وأماكن إقامة طالبي اللجوء. سيكون من الجيد أن نرى فرق الأحياء تغير أوقات دورياتها لتوفير المزيد من الطمأنينة للمجتمعات".


 

الصحف الإيطالية والإسبانية
إيمان خليف لصحيفة إسبانية: عانيت كثيرًا من التنمر بسبب مظهرى وقاومت ونجحت


وضعت دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 الجزائرية إيمان خليف في قلب المشهد بعد فوزها خلال الجولة الأولى من نزالها على الإيطالية أنجيلا كاريني.
وتأهلت الملاكمة البالغة من العمر 25 عاما إلى الدور ربع النهائي في فئة ما يصل إلى 66 كيلوجراما على مستوى السيدات بسبب تخلي منافستها التي تعرضت لسلسلة من الضربات المعاكسة بعد أقل من 50 ثانية من البداية.


أحدثت هذه الصور تأثيرًا عالميًا للرياضية التى أصبحت بالفعل بطلة رواية آخرى مثيرة للجدل، بعد أن دعت منافستها أن خليف ثنائية الجنس.


وقالت إيمان خليف لصحيفة الإسبانيول: عانيت كثيرًا من التنمر بسبب مظهري، وقاومت ونجحت، واستمريت رغم كل شيء، واليوم نجحت، وأنا مصدومة من  تلك الحجج، فقد  شاركت في العديد من البطولات ولم تكن هناك أي مشاكل، ولكن عندما كانت فرصتي في الفوز بالميدالية الذهبية كبيرة، جاءوا ليمنعوا ذلك ، مبررين لأنفسهم بأن أرقامي أعلى من أرقام بقية السيدات.


وأشارت صحيفة انفوباى الأرجنتينية إلى أنه ابتداءً من فبراير 2020، حققت خليف رقماً قياسياً إيجابياً حتى وصلت إلى نهائي بطولة بوكسكاي التذكارية 2021، والتي خسرت فيها بقرار إجماعي أمام الفنلندية ميرا بوتكونين. ومنذ تلك اللحظة، شهدت مسيرتها دوامة تصاعدية حيث حققت 18 انتصارا في 20 منافسة ، مما قادها إلى أن تكون بطلة بطولة البوسفور 2021، وقفازات بلجراد الذهبية 2021، وكأس الأمم 2022، وستراندجا ميموريال 2022. وأوقفتها البريطانية إيمي برودهرست.


ومن بين تلك النجاحات لإيمان خليف ، مشاركتها أيضًا في أول دورة ألعاب أولمبية له في طوكيو. وتغلبت على التونسية مريم الحمراني رغم خروجها من الدور ربع النهائي على يد كيلي هارينجتون بقرار إجماعي.


وحرصت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجيا ميلونى، على تقديم الدعم لمواطنتها الملاكمة أنجيلا كارينى، وعلقت جورجا ميلونى على "الواقعة" عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "أعلم أنك لن تستسلمى يا أنجيلا، وأعلم أنك يوما ما ستكسبين بالجهد والعرق ما تستحقينه. فى منافسة عادلة فى نهاية المطاف"


شركة إيطالية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب


أعلنت شركة "إيتا إيروايز" الإيطالية اليوم الجمعة تعليق رحلاتها الجوية بشكل مؤقت من وإلى مدينة "تل أبيب" في إسرائيل، وذلك بسبب حالة التوتر والصراع الإقليمى ، للحفاظ على سلامة ركابها وطاقمها.

وأضافت الشركة - في منشور عبر منصة (إكس) - أنه "نظرا للتطورات الجيوسياسية في الشرق الأوسط ولضمان سلامة ركابها وأطقمها، فإن إيتا إيروايز قررت تعليق رحلاتها من وإلى تل أبيب حتى السادس من شهر أغسطس الحالي"، حسبما نقلت صحيفة ميلانو الإيطالية.

ويأتي هذا بعدما اتخذت العديد من شركات الطيران، بما في ذلك "يونايتد إيرلاينز" و"دلتا إيرلاينز"، قرارات مماثة خلال الأيام القليلة الماضية بإلغاء رحلاتها من وإلى إسرائيل بسبب مخاوف أمنية.

وأضافت الشركة أن "الوضع يتطور باستمرار"، وحثت عملاءها على التحقق من حالة رحلاتهم قبل التوجه إلى المطار.
 


بعد 50 عاما .مثول أخطر تاجر مخدرات أمام محكمة أمريكية بعد اختطافه


مثل إسماعيل زامبادا جارسيا، أحد مؤسسي عصابة سينالوا في المكسيك، أمام محكمة في تكساس، أمس الخميس، بعد أسبوع من اختطافه على يد أحد أبناء شريكه السابق ونقله جواً عبر الحدود مع الولايات المتحدة وسيتم احتجازه.

وأشارت صحيفة انفوباى الأرجنتينية إلى أن مثول زامبادا أمام المحكمة الأمريكية في جلسة استماع أولية روتينيا من الناحية القانونية ، ولكنها أيضا تعتبر لحظة بالغة الأهمية في تاريخ الحرب ضد المخدرات، لأنها هي المرة الأولى التي يتم فيها اعتقال زامبادا زعيم المخدرات الذى استطاع الإفلات من العقاب أكثر من 50 عاما.
AnteriorReproducirSigui وأشارت الصحيفة إلى أنه تعرض للاختطاف من قبل ابن شريكه الإجرامى التشابو جوزمان ، وتم إجباره على ركوب طائرة التي نقلته إلى مطار إقليمى، ومنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

ومثل زامبادا، أمام القاضية كاثلين كاردونى على كرسى متحرك ويرتدى زى السجن ، ووافق على العودة إلى محكمة الباسو لحضور مؤتمر في 9 سبتمبر وسيظل رهن الاحتجاز في هذ الأثناء.

وأشارت الصحيفة إلى أن عملية اختطافه، التي نفذها يوم الخميس الماضي أحد أبناء تشابو، خواكين جوزمان لوبيز، تعتبر خيانة وسط عصابات المخدرات، ويشعر المحللون الأمنيون بالقلق من أن يؤدي ذلك إلى إشعال حرب دموية بين الفصائل المتنافسة في كارتل سينالوا، حيث يقود إحدى هذه الفصائل أكبر أبناء التشابو - إيفان وخيسوس ألفريدو جوزمان سالازار - بينما يقود أخرى أحد أبناء زامبادا جارسيا، إسماعيل زامبادا سيكايروس.

وكان ابن تشابو الرابع، أوفيديو جوزمان لوبيز، وهو شقيق خواكين، محتجزا بالفعل في الولايات المتحدة، بعد أن تم تسليمه في سبتمبر لمحاكمته في شيكاغو بتهم التآمر والمخدرات.


ملكة إسبانيا تظهر فى أولمبياد باريس بملابس رياضية لدعم الرياضيين.


ظهرت ملكة إسبانيا، ليتيزيا، بملابس رياضية بشكل كامل، خلال دعمها لأعمال دعم الرياضيين الإسبان فى دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وخاصة مع اللاعبة ماريا بيريز التى أحرزت الميدالية الفضية فى الجرى، وميدالية ألفارو مارتن البرونزية، كما أن ليتيزيا ظهرت في المدرجات لتشجيع فريق كرة الماء الإسبانى.

 

وكان الملك الإسبانى فيليبى السادس حضر مع زوجته الملكة ليتيزيا حفل الاستقبال الذى أقيم فى السفارة الإسبانية في باريس لتكريم ودعم الرياضيين وأعضاء الفريق المشارك فى الألعاب الألومبية.


ولفتت إطلالة الملكة ليتيزيا النظر، حيث إنها تأنقت بفستان طويل مطرز بالخرز باللونين الأسود والذهبى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة