فيرمين لوبيز نجم برشلونة: الهزيمة أمام مصر ساعدتنا على التحسن

الجمعة، 02 أغسطس 2024 10:57 ص
فيرمين لوبيز نجم برشلونة: الهزيمة أمام مصر ساعدتنا على التحسن فيرمين لوبيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرمين لوبيز، نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا، على جاهزية الماتادور لخوض مواجهة نظيره اليابانى، فى ربع نهائى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا فى العاصمة الفرنسية باريس، مشيرا إلى أن الهزيمة التى تلقاها منتخب بلاده أمام منتخب مصر الأولمبى ساعدت اللاعبين على مواصلة التحسن.

وسقط المنتخب الإسباني أمام الفراعنة 2-1، في المباراة التي جرت بين المنتخبين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس لكرة القدم رجال.

وقال لوبيز، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "نحن بخير، نحن جميعًا نريد أن نلعب في ربع النهائي، تعرضنا للهزيمة قبل أيام أمام مصر لكنني أعتقد أنها ساعدتنا على مواصلة التحسن. نحن متحمسون ومستعدون لخوض هذه المباراة أمام اليابان".

وأضاف "الفريق هادئ جدًا ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا رغم الهزيمة في ذلك اليوم. سنلعب لعبتنا وإذا تمكنا من أن نكون أنفسنا فسنحقق الفوز بالتأكيد".

وواصل نجم برشلونة الصاعد تصريحاته قائلا "قبل عام مضى كان من المستحيل أن أتخيل ما أعيشه هذا الصيف. عملت بجد لأكون هنا وأحقق هذا الحلم وأتمنى أن أستمر على هذا المنوال وأن أفوز بشيء مهم في الأولمبياد".

واختتم فيرمين لوبيز "عندما تنتهي دورة الألعاب الأولمبية سأحصل على إجازة لبضعة أيام ولكن ليس كثيرًا لأنني أريد أن أبدأ العمل مع فليك ومع الفريق قريبًا، أنا متحمس جدًا للموسم الجديد وآمل أن أواصل مساعدة النادي".

يدخل منتخب إسبانيا الأولمبي اختبارا صعبا عندما يواجه نظيره المنتخب الياباني، فى السادسة من مساء اليوم الجمعة في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة