كيفرين تورام يكشف دور والده فى الانضمام إلى يوفنتوس

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:22 م
كيفرين تورام يكشف دور والده فى الانضمام إلى يوفنتوس كيفرين تورام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كيفرين تورام، الوافد الجديد لصفوف يوفنتوس الإيطالى، أنه حقق حلمه بالإنضمام للسيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي مؤخرا عن تعاقده مع لاعب الوسط الفرنسي كيفرين تورام لمدة 5 مواسم بعقد يمتد حتى 2029 قادمًا من نادي نيس الفرنسي.

وقال تورام فى المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام "كانت الأسابيع الأولى جيدة، لقد عملت بشكل جيد مع الفريق والمدرب والأمور تسير بشكل رائع".
 
وأضاف نجل النجم السابق ليليان تورام "أخبرني والدي أن يوفنتوس هو أعظم فريق في العالم بالنسبة له وطلب مني الاستفادة من كل لحظة أقضيها هنا: إنها فرصة  كبيرة للتعلم وللنمو الشخصي والمهني".
 
وواصل تورام "إنه حلم أن أكون هنا، حلم كنت أريد تحقيقه منذ أن كنت طفلاً: لقد كان هنا لاعبون فرنسيون عظماء وأنا فخور بارتداء هذا القميص. أشعر أنني محظوظ جدًا".
 
وأوضح "كنت صغيراً عندما فاز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي مع والدي، ولكنني أتمنى أن أفوز بالعديد من الألقاب مع يوفنتوس لأنه سيكون فخوراً بنجاحاتي كما كان فخوراً بنجاحات أخي في الأشهر الأخيرة. نحن أبناؤه، وسعادته لن تتغير"

وتحدث تورام عن مدرب يوفنتوس قائلا "تياجو موتا يتحدث معي كل يوم، ويتابعني عن كثب، ويقدم لي نصائح جيدة لا يمكنني تقديمها لك، وإلا فقد يستغلها الآخرون".

واستكمل "تسجيل الأهداف ليس أهم شيء بالنسبة لي: دوري هو إضفاء التوازن على المجموعة والعمل كجسر بين الدفاع والهجوم. الجميع يحب تسجيل الأهداف، لكن هذه ليست مهمتي الأساسية لأن هناك المهاجمون عليهم التفكير في ذلك"










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة