لو بتفكري تلبسي فستان منقوش في العلمين.. خطوات لتنسيق الإكسسورارت المناسبة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 09:00 م
لو بتفكري تلبسي فستان منقوش في العلمين.. خطوات لتنسيق الإكسسورارت المناسبة فساتين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية المختلفة منها الرياضي، والفني والثقافي، والترفيهي لجميع أفراد العائلة والأصدقاء، ويضم  أيضا الكثير من الأنشطة منها الشعر والغناء والتمثيل وورش حكايات وغيرها الكثير، وتحب الفتيات بمختلف اعمارهن ارتداء أفضل الإطلالات خلال هذه الفعاليات كالفساتين المنقوشة وذات الألوان الكثيرة والمتداخلة، ولكن يشعرن بالحيرة بشأن الإكسسورارت، وتوجد 5 خطوات لضمان أفضل الإكسسوارات الملائمة للفساتين المنقوشة وفقا لما نشره موقع wikihow  وهي:

تجنبي الإكسسورارت المنقوشة

لإطلالة مثالية وتجنب الشعور بالمبالغة أو التوتر، يفضل تجنب اختيار الإكسسوارات المنقوشة مع الفساتين المنقوشة أو ذات الألوان الكثيرة، واقتناء الإكسسورارت ذات اللون الواحد من الأقراط أو العقد، والحقيبة والحذاء.

اختيار اكسسورارت بلون ثانوي

لمنح الأناقة إلى الفساتين المنقوشة وكثيرة الألوان، يفضل اختيار الإكسسورارت بذات اللون الثانوي والأقل الموجود بالفستان من أولى الخطوات التي تتطبقها كثيرا من الفتيات لأكثر أناقة.

اختيار اكسسورارت بألون ثانوية
اختيار اكسسورارت بألون ثانوية

 

اختيار اكسسوررات بلون مطابق

الظهور بلون أحادي هو أحد صيحات الموضة 2024، وتختار كثيرا من الفتيات مطابقة الإطلالة والاعتماد على مطابقة لون الإكسسورارت مع اللون الأبرز بالفستان لتظهر بذلك أكثر تناسق.

اكسسورارت مطابقة 1
اكسسورارت مطابقة 1

 

 

اختيار الإكسسوارات المحايدة

الكثير من الفساتين المنقوشة أو ذات الألوان الكثيرة تمتلك ألوان الصيف المشرقة كالوردي أو الأصفر أو الأخضر، ولاختيار الإكسسورارت الملائمة يفضل اختيار الاكسسورارت المحايدة  كاللون الأبيض أو الأسود أو البني واختيار الأنسب أكثر.

اكسسورارت بألون محايدة
اكسسورارت بألون محايدة

 

اختيار الإكسسورارت مناسبة الطول والحجم

بعض من الفتيات يصبحن أكثر حيرة بشأن القلادة المناسبة للفستان المنقوش، وتحديد الطول والحجم المناسب لها حتى تظهر مع الفستان المنقوش،  يوجد تصميمان من الفساتين بفتحة رقبة على شكل حرف VوU، يفضل معهما اختيار القلائد على شكلهما أيضا مع اختيار الطول والحجم المناسب، والقلائد الدائرية أيضا للفساتين الدائرية.

اختيار قلادة تصميم V
اختيار قلادة تصميم V

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة