مراسل سى بى سى يرصد آخر تجهيزات فعاليات وزارة الثقافة فى مهرجان العلمين

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:41 م
مراسل سى بى سى يرصد آخر تجهيزات فعاليات وزارة الثقافة فى مهرجان العلمين مهرجان العلمين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعراض محمد زهران مراسل قناة سي بي سي، لكاميرا "العالم في العلمين"، جانب من فعاليات وزارة الثقافة في مهرجان العلمين، مؤكدا أن وزارة الثقافة تقوم بدور وطني محترم وكل يوم تقدم أنشطة وفعاليات مختلفة، مشيرا إلى بداية عرض المسرحيات أمس بعرض مسرحية الشهرة.

 

وأضاف: "بالأمس كان أول فقرات المسرحيات مسرحية الشهرة في المنطقة الترفيهية والمسرحية في أول عروضها جذبت العديد من زوار مهرجان العلمين وحضر العرض وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط بالإضافة إلى عدد من قيادات الشركة المتحدة هي مسرحية غنائية كوميدية استعراضية درامية تناسب مختلف الاعمار وعروض المسرحية 3 أيام متواصلة ثم تبدأ مسرحية أخرى".

 

وأشار محمد زهران، إلى أن هناك انتظار لفعاليات فقرات الساحر وتجهيز المسرح الروماني لاستقبال العديد من الحفلات والفعاليات.

 

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة