6 أسماء على رادار كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس فى الانتخابات الأمريكية

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:15 م
6 أسماء على رادار كامالا هاريس لمنصب نائب الرئيس فى الانتخابات الأمريكية كامالا هاريس
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدران لشبكة ان بي سي الأمريكية إن كامالا هاريس المرشحة الديمقراطية المفترضة لانتخابات الرئاسة الامريكية اقتربت من إعلان اسم نائبها، وأشار المصدر إلى أن العملية متوقفة على الاختيار بين 6 مرشحين محتملين لمنصب نائب الرئيس.

المتنافسون الستة هم:حاكم كنتاكي آندي بشير، وزير النقل بيت بوتيجيج، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا مارك كيلي، حاكم إلينوي جيه بي بريتزكر، حاكم ولاية بنسلفانيا جوش شابيرو، وحاكم ولاية مينيسوتا تيم بالز

ووفقا للتقرير جميعهم في نفس عمر هاريس، 59 عامًا، أو أصغر سنًا، وقد شارك معظمهم بالفعل في حملة نائب الرئيس في الحملة الانتخابية أو في الظهور الإعلامي منذ انسحاب جو بايدن من السباق.

والتقى شابيرو بفريق هاريس يوم الأربعاء، وفقًا لمصدر مطلع على الاجتماع. وقال المصدر إن نائبة الرئيس لم تكن حاضرة، وأكد السكرتير الصحفي مانويل بوندر أن شابيرو ألغى فعاليات جمع التبرعات في هامبتونز هذا الأسبوع والتي كان من المقرر في الأصل جمع الأموال للجنة العمل السياسي الخاصة به. وقال بوندر "لقد تغير جدوله ولن يسافر إلى هامبتونز هذا الأسبوع".

وقال مصدران مطلعان على العملية إن كيلي التقى بفريق هاريس بعد ظهر الثلاثاء. وقال أحد المصدرين إن كيلي غاب عن تصويتين على الأقل في مجلس الشيوخ يوم الأربعاء من الظهر حتى الساعة 6 مساءً وقال مساعده إنه كان "خارج حرم الكابيتول".

وجلس بريتزكر لمقابلتين عبر تطبيق زووم مع فريق هاريس، جلسة واحدة لمدة ثلاث ساعات يوم الاثنين وجلسة متابعة يوم الأربعاء تضمنت بعض الأسئلة حول السياسات، وقال والز إن هاريس يجب أن تختار من سيساعدها على الفوز في نوفمبر

وقال مصدر لشبكة إن بي سي نيوز إن قرار هاريس متوقع بحلول يوم الثلاثاء المقبل عندما تظهر باختيارها لأول مرة خلال جولة في ولاية ساحة المعركة تبدأ في فيلادلفيا وتشمل الجولة الأسبوع المقبل أيضًا زيارات إلى غرب ويسكونسن وديترويت ورالي بولاية نورث كارولينا وفينيكس ولاس فيجاس. وسافانا، جورجيا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة