الريال ضد برشلونة.. إصابة جولر القوية تعطل تدريب الملكى "فيديو"

الجمعة، 02 أغسطس 2024 02:28 م
 الريال ضد برشلونة.. إصابة جولر القوية تعطل تدريب الملكى "فيديو" جولر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقف تدريب فريق ريال مدريد الإسباني بسبب تدخل عنيف من روديجر مدافع الفريق على زميله التركي الشاب اردا جولر ، استعدادا لمباراة برشلونة الودية المقرر لها الأحد المقبل ضمن معسكر الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

أخبار ريال مدريد
 

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقطع للتدخل العنيف من روديجر علي زميله التركي الشاب اردا جولر ، مما استدعي توقف التدريب ودخول الإيطالي انشيلوتي  إلى الملعب والاطمئنان علي اللاعب الشاب.

وأكدت الصحيفة أن حالة من الذعر الهائل لجولر بعد ضربة قوية من روديجر في آخر جلسة تدريبية لريال مدريد في ملعب فليمز فيلد ، الملعب الذي منحته لهم جامعة إلينوي استعدادا لمباراة برشلونة الودية.

وأضافت الصحيفة الاسبانية : تعرضوا في ريال مدريد لخوف بسيط بعد هجوم أنطونيو روديجر على أردا جولر الذي أدى إلى توقف التدريبات لبضع دقائق بعد الألم الواضح للاعب خط الوسط التركي.

وكشفت الصحيفة انه بعد الضربة القوية التي تلقاها اردا جولر قرر الانتقام من زميله في الفريق حيث أمسك به وحاول رميه أرضًا للحصول الكرة في اطار العلاقة الجيدة بين الاثنين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة
 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثانية فجر الأحد إلى ملعب " ماتلايف ستاديوم" لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع ريال مدريد ضد برشلونة، في اللقاء الذى يجمعهما ضمن الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة