جونى ديب ينعى تامايو بيرى: رجل جميل شغوف بالحياة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 07:00 ص
جونى ديب ينعى تامايو بيرى: رجل جميل شغوف بالحياة جونى ديب
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى النجم العالمى جونى ديب زميله الراحل تامايو بيري، الذى شارك في سلسلة الأفلام الشهيرة Pirates Of The Caribbean، الذى قُتل في هجوم سمكة قرش الشهر الماضي.

تذكر ديب، بيري، حيث نشر صورة بالأبيض والأسود لبيري مع لوح ركوب الأمواج على حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا:" على الرغم من مرور بضع سنوات الآن، إلا أنني أتذكر تامايو جيدًا، رجل جميل، ذو قلب كبير وشغف بالحياة، إميليا، أرسل لك كل حبي وقوتي، مع حبي، جوني".

وذلك بعد أن توفي الممثل العالمى ومدرب ركوب الأمواج تامايو بيري، الذي اشتهر بدوره في فيلم Pirates Of The Caribbean: On Stranger Tides، بعد هجوم سمكة قرش.

وكان بيري، البالغ من العمر 49 عاماً، يمارس رياضة ركوب الأمواج قبالة جزيرة أواهو في هاواي، عندما هاجمته سمكة قرش وتم إحضاره إلى الشاطئ بواسطة دراجة جت سكي.

قام بيري بدور قرصان في الفيلم الرابع من سلسلة Pirates Of The Caribbean، الذي صدر عام 2011، إلى جانب النجوم العالميين جوني ديب و بينيلوبي كروز وجيفري راش.

كما شارك بيري في الفيلم الرومانسي الرياضي لعام 2002 Blue Crush، وظهوره في Hawaii Five-0، وأدواره في Lost وCharlie’s Angels: Full Throttle.

نعى جونى ديب
نعى جونى ديب

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة