ذهب ولم يعد حتى الآن.. 4 نجوم من القمة إلى التوهان فى ملاعب المستديرة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 03:30 ص
ذهب ولم يعد حتى الآن.. 4 نجوم من القمة إلى التوهان فى ملاعب المستديرة باسم مرسي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى بعض اللاعبين من انخفاض المستوى بشكل ملفت للأنظار بعدما عاشوا أوقاتا كبيرة من التالق رفقة الأندية حتى وصلوا لأعلى المستويات، وأصبحوا نجوما فى القطبين الأهلى والزمالك.

ووضع الجماهير الآمال على هؤلاء اللاعبين فى الكثير من المباريات المهمة، لكن سرعان ما فقدت هذه النجوم بريقها لأسباب مختلفة منها الإصابة.

وحاول هؤلاء اللاعبون العودة لمستواهم طوال الفترة الماضية واستعادة بريقهم ولكن لم يصلوا للمستوى المطلوب حتى الآن وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى..

باسم مرسى

أول هؤلاء اللاعبين هو باسم مرسى مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق، والإسماعيلى الحالى، الذى قدم مستويات مميزة رفقة القلعة البيضاء بعد الانضمام لها قادما من الإنتاج الحربى الذى شهد على بداية رحلة التألق، وأصبحت جماهير الزمالك تتغنى بما يقدمه "الحاسم" وهو اللقب الذى كانت تحب أن تنادي عليه الجماهير به.
وعانى باسم مرسى من تراجع مستواه فى آخر مواسمه مع الزمالك، ليقرر الأبيض الاستغناء عنه، وحاول باسم أن يعود لمستواه المعهود مع أندية سيراميكا والإسماعيلى حاليا ولكن لم يعد حتى الآن واصبح قريبا جدا من الرحيل عن الدراويش.

عمرو جمال

ثانى اللاعبين هو عمرو جمال مهاجم الأهلى السابق وفاركو الحالى، الذى خطف الأضواء مبكرا فى صفوف الأهلى بعد الانضمام من نادى الألومنيوم، ليعلن عن موهبة تهديفية قوية رفقة المارد الأحمر الذى صال وجال خلال أول موسمين مع الأهلى، وأصبح ينافس عماد متعب، وأطلقت عليه الجماهير "الغزال"، وأصبح الوريث الشرعى لخط هجوم الأهلى، إلا أن الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى أوقف مسيرة التألق، وبعد العودة من الإصابة لم يعد لمستواه المعهود فخرج معارا من الأهلى لاستعادة مستواه ولعب لعدة أندية طلائع الجيش وفاركو بخلال فترة إعارة فى الدورى الجنوب أفريقي ولكن مازال يبحث عن نفسه مجددا.

صالح جمعة

ثالث اللاعبين هو صالح جمعة صانع ألعاب الأهلى السابق، الذى كان أحد أهم المواهب المصرية، وانضم للأهلى بعد التألق فى إنبى والاحتراف فى الدورى البرتغالى ليعود للأهلى ويقدم مستويات كبيرة إلا أن عدم التزام اللاعب وخروجه عن تركيزه فى أوقات كثيرة أبعده عن المشاركة بالمباريات على الرغم من الفرص الكثيرة التى حصل عليها، ثم رحل إلى سيراميكا ثم الإسماعيلى وأخيرا إلى الدورى العراقى رفقة الكرخ، ولكن دائما البداية القوية ثم العودة للابتعاد عن المستوى المنتظر ولازال البحث جاريا عن أحد المواهب النادرة فى الكرة المصرية.

صلاح محسن

رابع اللاعبين هو صلاح محسن مهاجم الأهلى السابق والمصرى الحالى، الذى بدأ بشكل أكثر من رائع مع فريق إنبى، ليتصارع الأهلى والزمالك على ضمه فى الانتقالات، ولكن الاهلى حصل على خدماته مقابل 42 مليون جنيه فى صفقة قياسية لم تشهدها الملاعب المصرية من قبله، ولكن لم يظهر بالشكل المطلوب فى الأهلى، ليرحل عن الأهلى وينضم إلى المصرى ولكن مازال يبحث عن عودة مستواه مجددا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة