رغم الانتصارات.. 5 لاعبين يدخلون "ثلاجة" كولر بسبب المشاركة.. بيرسى تاو آخر المُنضمين للقائمة.. أفشة عانى من الأزمة.. كهربا يلتزم بتعليمات الجهاز الفنى.. كريستو يرحل بسبب رؤية المدرب.. وعبد القادر يشرب من الكأس

الجمعة، 02 أغسطس 2024 12:00 م
رغم الانتصارات.. 5 لاعبين يدخلون "ثلاجة" كولر بسبب المشاركة.. بيرسى تاو آخر المُنضمين للقائمة.. أفشة عانى من الأزمة.. كهربا يلتزم بتعليمات الجهاز الفنى.. كريستو يرحل بسبب رؤية المدرب.. وعبد القادر يشرب من الكأس الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الانتصارات المتتالية لفريق الأهلى وتربعه على قمة الدورى مؤخراً، إلا أن هذا لم يمنع من حدوث بعض الأزمات فى الفريق، فقد دخل أكثر من لاعب فى "ثلاجة" مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر على مدار الموسم الجارى وهو ما نستطلعه فى السطور التالية..

 

1- بيرسى تاو

واحد من اللاعبين الأجانب الذين تألقوا بقميص المارد الأحمر على مدار السنوات الماضية، وساهم فى تتويج الفريق ببطولات محلية وقارية.

ورغم اعتماد كولر على بيرسي تاو في كثير من المباريات بشكل أساسي إلا أن الفترة الأخيرة شهدت دخول اللاعب في أزمة مع كولر بسبب عدم رضا كل طرف على تصرفات الآخر، فاللاعب غير راضٍ عن عدم مشاركته بشكل مُستمر كما أن كولر غير راضٍ على أداء اللاعب والتزامه الفترة الأخيرة.

 

2- محمود عبد المنعم كهربا

دخل كهربا في أكثر من أزمة مع كولر بسبب استبعاده من حسابات المدير الفني، الأمر الذي جعل اللاعب يُبدى غضبه في كثير من المواقف قبل أن يلتزم في النهاية بتعليمات مدربه.

 

3- أحمد عبد القادر

لم يختلف الوضع كثيراً بالنسبة لأحمد عبد القادر الذي عانى خلال فترة سابقة من التجاهل، لكن مارسيل كولر أكد للاعب أن عدم جديته في بعض التدريبات سبب خروجه من الحسابات الفنية.

 

4- كريستو

قبل رحيله مؤخراً لنادي الصفاقسي التونسي، دخل محمد الضاوي كريستو في أكثر من أزمة مع كولر وانتقد خروجه من الحسابات الفنية، الأمر الذي جعل اللاعب يطلب الرحيل وينتقل بالفعل مؤخراً لنادي الصفاقسي على سبيل الإعارة لمدة موسماً.

 

5- أفشة

سار محمد مجدي أفشة على نفس درب اللاعبين السابقين، وانتقد خروجه من حسابات كولر في بعض المباريات ومشاركته بديلاً في أخرى وتغييره في أكثر من مباراة، ودخل اللاعب بالفعل في أزمة مع كولر ودار بينهما حديث بخصوص هذا الأمر قبل أحدى التدريبات، كما تداول البعض تقارير عن غضب أفشة بعد خروجه من مباراة سيراميكا الماضية في الدوري التي فاز فيها الأهلي 4-1 لكن اللاعب أوضح وقتها أن سبب غضبه هو عدم رضاه عن نفسه وعن أدائه في المباريات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة