سألنا جمهور حفل "كاسيت 90" عن أغانى التسعينات.. شوف الإجابات (فيديو)

الجمعة، 02 أغسطس 2024 12:17 ص
سألنا جمهور حفل "كاسيت 90" عن أغانى التسعينات.. شوف الإجابات (فيديو) الزميل أحمد العدل مراسل تليفزيون اليوم السابع مع الجمهور
كتب فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون "اليوم السابع" اختبار أغانى مع جهور مهرجان العلمين، استعدادا للحفل الغنائى "كاسيت 90"  بالعلمين الجديدة بنسخته الثانية اليوم و النجوم الذين يحيون الحفل،الفنان محمد فؤاد وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعرى وخالد عجاج.

حيث قام الزميل "أحمد العدل"، بمشاركة جمهور العلمين وتذكيرهم بالإغانى القديمة، بلعبة باختبار بسيط، مثال "مين اللى مش فاهم الدنيا ولا الدنيا فهماه" من نجوم الحفل اليوم، حيث جاوب الجهور اغنية محمد فؤاد أوقات يادنيا معاكى بعيش.
واستكمل العدل اسالته:" مين كان بيتقرب من ناس بيعاه و بيتغرب عن ناس شرياه " الفنان خالد عجاج، "خدني بين ايديك وديني القمره في السحاب قلبي بين ايديك عدالك قلبي الف باب " حميد الشاعرى".

وأضاف احمد اسالته الى جمهور العلمين:" مين اللى كان نفسه يلقى نفسه واد حبيب وبيه" إجابة الجمهور الفنان محمد فؤاد اغنية كماننا، وسال عن التعبير الحركى للفنانين كانت إجابة الجمهور الأشهر كان الفنان هشام عباس في اغنية نارى نارين، " مين كان قلبة طسيب بس هما ملهمش في الطيب" الفنان إيهاب توفيق، " مين اللى غنى لست الحبايب اللى شقيانة طول عمرها" الفنان خالد عجاج".

مع الجدير بالذكر إن الجمهور يتنظر بفارغ الصبر حفل كاسيت 90 الذى يأتي ضمن الفعاليات الفنية لمهرجان العلمين بدورته الثانية، وسوف يحيى الحفل المقرر إقامته يوم 1 أغسطس مجموعة من نجوم جيل التسعينات وهم (حميد الشاعري، إيهاب توفيق، محمد فؤاد، خالد عجاج، هشام عباس)، الذين سوف ينشدون أجمل الأغانى التي أشتهروا بها في هذه الفترة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة