كولر يبدأ دراسة المقاولون العرب قبل مواجهة الأحد بالدوري

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:30 ص
كولر يبدأ دراسة المقاولون العرب قبل مواجهة الأحد بالدوري كولر
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الجهاز الفني للأهلي دراسة المقاولون العرب قبل مباراتهما المقرر لها بعد غد، الأحد، بإستاد القاهرة في الجولة الـ23 لبطولة الدوري وهي المباراة التي يتطلع فيها المارد الأحمر للفوز من أجل مُغازلة بطولة الدوري التي تطرق أبواب القلعة الحمراء بقوة، ويرغب مارسيل كولر مدرب الفريق في الإنتهاء من حسم بطولة الدوري من أجل منح الفرصة لبعض البدلاء والشباب ، وطلب المدير الفني إغلاق صفحة مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس ، الخميس، وبدء الاستعداد لمواجهة المقاولون الهامة لأن المنافس يؤدي بحماس وجدية المباريات الأخيرة من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يطارده بقوة.

واقترح مسئولو النادي الأهلي على مارسيل كولر المدير الفني عودة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق والمعار إلى سيراميكا، لتدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل، في ظل رغبته في التعاقد مع وسط ملعب جيد.

ويرغب كولر في التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان وطلب من إدارة ناديه حسم الصفقة، ولكن الصفقة لا تزال متعثرة بسبب مغالاة ناديه في التخلي عن خدماته للقلعة الحمراء، وهو ما دفع مسئولي الأهلي لترشيح بديل بدلا من بن رمضان.

وعرض مسئولو النادي الأهلي على كولر عودة قندوسي في الموسم الجديد ومنحه فرصة مجددا لاسيما بعد تطور مستوى اللاعب وتألقه مع سيراميكا وبات من أبرز اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، بخلاف تألقه في مواجهة الفريقين الأخيرة بالدوري وتسجيل هدف في شباك محمد الشناوي.

ويرى مسئولو النادي الأهلي أن قندوسي لم يحصل على فرصة كافية في الموسم الماضي مع الأهلي ولم يتمكن من التأقلم على أجواء الدوري المصري، بعكس الموسم الحالي الذي شهد نضج اللاعب الجزائري وتعوده على أجواء الكرة المصرية، وبات قادرا على تقديم الإضافة للأهلي.

ولم يحسم كولر موقفه من عودة قندوسي بشكل رسمي وإن كان لديه تحفظ على عودة اللاعب ولا يمانع في بيعه، وطلب من إدارة ناديه تسويقه، ولكن قد يتغير الموقف في الفترة القادمة.

 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة