محمد فؤاد يبكى فى حفل مهرجان العلمين الجديدة والجمهور: بنحبك

الجمعة، 02 أغسطس 2024 02:10 ص
محمد فؤاد يبكى فى حفل مهرجان العلمين الجديدة والجمهور: بنحبك محمد فؤاد
كتب مصطفى القصبي - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكى النجم محمد فؤاد خلال حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة، وقال فؤش على خشبة المسرح: "أولادي جايين معايا علشان يطمنوا عليا هعرف أغني"، موجها الشكر لله على محبة جمهوره، ويأتى ذلك على خلفية إصابة محمد فؤاد بالعصب السابع والتي تسببت فى تغير فى شكل وجهه ولكنه يتعافى بشكل كبير.

وحرص النجم خالد عجاج على تقديم باقة مميزة من أشهر أغانيه خلال حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة، ومن ضمن الأغانى "لاموني" و"في ناس" و"ليه يا دنيا"، "أصعب حب"، كما قدم أغنية "مابيسألش عليا أبدا" لمحمد عبد المطلب.

فيما قدم النجم حميد الشاعرى خلال حفل كاسيت 90 بمهرجان العلمين الجديدة أغاني "روح السمارة" و"من عيونك" و"الفستان الأسود" وسط تفاعل كبير من الجمهور.


وقدم النجم

ويأتي الحفل بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية ضمن تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الموسم، وذلك على مسرح يو أرينا، وذلك ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، ويشهد الحفل عددا من المفاجآت، والذى يحييه كل من النجوم محمد فؤاد وايهاب توفيق وهشام عباس وحميد الشاعرى وخالد عجاج.

ويأتى

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

محمد فؤاد (1)
محمد فؤاد (1)

 

محمد فؤاد (2)
محمد فؤاد (2)

 

محمد فؤاد (3)
محمد فؤاد (3)

 

محمد فؤاد (4)
محمد فؤاد (4)

 

محمد فؤاد (5)
محمد فؤاد (5)

 

محمد فؤاد (6)
محمد فؤاد (6)

 

محمد فؤاد (7)
محمد فؤاد (7)

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة