منافس مصر.. كل ما تريد معرفته عن منتخب باراجواى قبل موقعة ربع النهائى

الجمعة، 02 أغسطس 2024 10:38 ص
منافس مصر.. كل ما تريد معرفته عن منتخب باراجواى قبل موقعة ربع النهائى منتخب باراجواي الاولمبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب مصر الأولمبى لخطف بطاقة التأهل إلى نصف نهائى أولمبياد باريس 2024، عندما يلتقى مع نظيره باراجواى، فى الثامنة مساء اليوم الجمعة فى ربع النهائى، فى لقاء مثير بعد وصول الفراعنة إلى هذا الدور متصدرين مجموعته الثالثة على حساب إسبانيا الوصيف.

وبلغ المنتخب المصرى بجدارة الدور ربع النهائى لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس.

وحقق منتخب الفراعنة الأولمبى مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره الإسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء.

وصل منتخب بارجواى لربع النهائى فى وصافة المجموعة الرابعة خلف المنتخب اليابانى، ويطمح لكتابة التاريخ بالوصول للمربع الذهبى.

وحقق منتخب باراجواى انتصارين وتعادل من ثلاث مباريات خاضها فى دور المجموعات، سجل خلالها 5 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب باراجواى الأولمبى 54.10 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ويتصدر خوليو إنسيسو، نجم برايتون الإنجليزى، قائمة أغلى اللاعبين فى صفوف المنتخب المنافس للفراعنة، حيث تبلغ قيمته التسويقية 22 مليون يورو، يليه دييجو جوميز، لاعب إنتر ميامى الأمريكى بثمانية ملايين يورو.

ويسجل منتخب باراجواى ظهوره فى الأولمبياد للمرة الثانية فى تاريخه، حيث شارك فى نسختين سابقتين (برشلونة 1992، أثينا 2004)، وكانت أبرز إنجازاته الميدالية الفضية قبل 20 عاما.

وتأهلت باراجواى إلى مرحلة خروج المغلوب في المشاركتين السابقتين، حيث وصلت إلى ربع النهائي في برشلونة 1992 وحصلت على الميدالية الفضية في أثينا 2004.

ويتولى قيادة المنتخب الباراجويانى المدرب كارلوس جارا ساجوير، والذى قاد منتخب بلاده فى وقت سابق إلى الميدالية الفضية في أثينا 2004 وسيحاول تكرار هذا الإنجاز بعد عقدين من الزمن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة