هجوم المنتخب تحت التهديد.. ترتيب هدافي الدوري ناقوس خطر على مركز 9 في الفراعنة.. أبو علي وماييلي يتقاسمان الصدارة.. حسام أشرف وحيداً في المراكز الأولى.. مابولولو يواصل تألقه مع الاتحاد.. وياو وأوجولا في الصورة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 04:30 م
هجوم المنتخب تحت التهديد.. ترتيب هدافي الدوري ناقوس خطر على مركز 9 في الفراعنة.. أبو علي وماييلي يتقاسمان الصدارة.. حسام أشرف وحيداً في المراكز الأولى.. مابولولو يواصل تألقه مع الاتحاد.. وياو وأوجولا في الصورة منتخب مصر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دق ترتيب جدول هدافي الدوري خلال الموسم الجاري، ناقوس الخطر لمركز الهجوم في المنتخب الوطني، بعدما شهد غياب الهدافين المصريين عن المراكز الأولى، وتصدر المحترفين من المهاجمين الأجانب المشهد على مدار الموسم وهو ما ينذر بأزمة حقيقية تواجه حسام حسن المدير الفني للفراعنة في الفترة المقبلة.

وسام ابو علي في الصدارة
 

انفرد ، الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي بقمة هدافي الدوري بعدما رفع رصيده إلى 15 هدف عقب تسجيل هدف فوز فريقه على مباراة البنك الأهلي أمس ، الخميس، يأتي بعده الكونغولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز، برصيد 14 هدفاً  ويتساوى معه حسام اشرف مهاجم بلدية المحلة ومازال لاعب بلدية المحلة يمتلك فرصة كبيرة في المنافسة، غير أن حظوظ وسام أبو علي في خطف الصدارة تعتبر أقوى، نظراً لأن الأهلي مازال لديه عدد من المباريات المؤجلة.

مابولولو يواصل التألق
 

منذ انضمامه إلى الاتحاد السكندري، نجح الأنجولى مابولولو، في حجز مكاناً أساسيا في تشكيل زعيم الثغر، وتألق بشكل واضح حتى أنه دخل في حسابات الأندية الكبرى خلال الموسم الماضي لكن عامل السن حال دون ذلك، كما نجح صاحب الـ 32 عاماً في حجز مكاناً أساسيا مع منتخب بلاده وتألق بشكل لافت في أمم أفريقيا الماضية، ويحتل مابولولو المركز الرابع في قائمة هدافي الدوري بالموسم الجاري برصيد 11 هدفاً.

ياو أنور وصديق أوجولا
 

بنفس الرصيد، 11 هدفاً، تواجد كل من، الغاني ياو أنور مهاجم البنك الأهلي والنيجيري صديق أوجولا في المركزين، الخامس والسادس بجدول ترتيب هدافي الدوري بالموسم الجاري، رغم تراجع فريقيهما بجدول ترتيب الدوري، إلا أنهما تألقا بشكل لافت، في غياب المهاجمين المصريين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة