تشيلسي يعرض 14 لاعبًا للبيع قبل إغلاق الميركاتو الصيفي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 02:52 م
تشيلسي يعرض 14 لاعبًا للبيع قبل إغلاق الميركاتو الصيفي تشيلسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن نادي تشيلسي يطلب من 14 لاعبا الرحيل في صفقة بيع كبيرة ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد تشيلسي مع 9 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي لكن المدرب الجديد إنزو ماريسكا بحسب تقارير أبلغ 14 لاعباً بأنه سيسمح لهم بالمغادرة هذا الصيف أبرزهم رحيم سترلينج.

وبحسب موقع TEAMtalk، فانه منذ قدوم الملاك الجدد قبل عامين، اشتري تشيلسي 44 لاعبًا حتى الآن بقيمة 1.2 مليار جنيه إسترليني، كما تم الاتفاق الآن على الصفقة العاشرة لإعادة جواو فيليكس إلى ستامفورد بريدج.

ويقترب رحيل كونور جالاجرعن تشيلسي للانضمام إلى أتليتكو ​​مدريد، وسيتم الاتفاق بشكل منفصل عن الصفقة التي تشهد عودة فيليكس إلى ستامفورد بريدج.

كما أكد موقع TEAMtalk، أنه تم إجبار تريفوه تشالوباه على الرحيل، حيث تم التخلص من المدافع بشكل غير رسمي حلال معسكر أمريكا،  وايضا رحيم ستيرلينج، الذي أوضح وكيله إحباطه من رؤية موكله يتجاهل في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي يوم الأحد.

كما ارتبط اسم برشلونة بالحصول على نجم آخر من البلوز يبدو حرًا في المغادرة وهو كارني تشوكويميكا.

وتابعت،  أما اللاعبون العشرة الآخرون على قائمة الاستبعاد فهم حراس المرمى جورجي بيتروفيتش وكيبا أريزابالاجا، وكلاهما يأتي خلف روبرت سانشيز وفيليب يورجنسن في ترتيب الاختيار.

كما أصبح بن تشيلويل، لاعب منتخب إنجلترا ونادي مانشستر سيتي، معروضًا للبيع أيضًا، كما سيتم السماح للاعب الأكاديمية بشير همفريز بالانتقال، مع النظر في صفقة دائمة أو حتى إعارة لمدة موسم.

وفي خط الوسط، أصبح تشيزاري كاسادي معروضًا للبيع.

وأيضا في الهجوم، ارتبط اسم تينو أنجورين بالانتقال إلى نادي بورتسموث كما سيُسمح للاعب منتخب البرازيل للشباب أنجيلو جابرييل بالرحيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضح ماريسكا أن المهاجمين أرماندو بروجا وروميلو لوكاكو وديفيد داترو فوفانا سيُسمح لهم أيضًا بالرحيل، بينما يأمل البلوز في ضم فيكتور أوسيمين من نابولي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة