للرجال.. 6 أخطاء خلى بالك منها وأنت بتختار لبسك فى "أول ديت"

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:00 م
للرجال.. 6 أخطاء خلى بالك منها وأنت بتختار لبسك فى "أول ديت" مشهد من مسلسل عايزة اتجوز
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد المقابلة الأولى أو "الديت"، فرصة لتعرف الطرفين على بعضهما البعض وبناء علاقة جديدة، وهى تحمل معها الكثير من القرارات التى قد تكون مرهقة للطرفين من حيث الاستعدادات، على الرغم من أنه من المهم أن يكون كل طرف على طبيعته، إلا أن هناك بعض الملابس التى ينبغى على الرجال تجنبها، خاصة إذا كانوا يسعون للظهور بعفوية مفرطة، ما قد يؤدى إلى نفور شريكتهم، كما شاهدنا فى مسلسل "عايزة اتجوز"، حيث ارتدى بعض العرسان ملابس غير ملائمة فى أول مقابلة، ويقدم "اليوم السابع" قائمة بما ينبغى تجنبه فى ملابسك.

مسلسل عايزة اتجور
مسلسل عايزة اتجور

 

لا ترتدى ملابس ممزقة 

من البديهى عند الخروج فى أول موعد غرامى أن ترتدى ملابس بحالة جيدة وأنيقة، لكن أحيانًا يفضل البعض ارتداء الملابس التى تجعلهم يشعرون بالأمان أو يتفاءلون بها، حتى لو كان بها قطعًا بسيطًا عارضًا، أو حتى تتعرض للقطع أثناء الاستعداد للنزول، للأسف في هذه الحالة ينبغي أن تتخلي عن قطعة حظك هذه وترتدي شيء آخر بحالة سليمة، ويفضل أيضًا أن تتجنب قطع الملابس ذات التصميم الممزق كالجينز الممزق أو غيره، انتبه كذلك لباقي التفاصيل مثل أن يكون الحزام بحالة جيدة وكذلك الحذاء، فكل هذه التفاصيل تكون تحت الميكروسكوب في الموعد الغرامي الأول.

 

الملابس غير الملاءمة

رغم أن ملابسك قد تكون ذات رائحة طيبة ومظهر جميل، إلا أنها يجب أن تكون ملاءمة لهذا الموعد، وذلك من حيث المقاس المناسب، وأن يكون مناسبا لسنك ولشكل جسمك، ومكان المقابلة، أو قد تكون ملابس خاصة بعملك.

مشهد من مسلسل عايزة اتجوز
مشهد من مسلسل عايزة اتجوز

المبالغة في العطر

يشعر العديد من الرجال بالقلق الشديد بشأن رائحتهم عندما يذهبون في موعد غرامي، ولكن لا ينبغي لك الاستحمام برائحة عطر قبل الخروج، فالإفراط في استخدام الكولونيا سيجعل الفتاة تتساءل عن الروائح التي تحاول إخفاءها بدلا عن إظهار حبك لعطر، قد لا تعرف ربما تكون الفتاة تعاني من حساسية تجاه الروائح، وهذا قد يسبب لها صداعا طوال الوقت.

 

الملابس غير الرسمية

قد يعني ارتداء ملابس غير رسمية للغاية أنك لا تأخذ الموعد على محمل الجد، وأنك تأخذ الفتاة كأمر مسلم به، وإذا كنت ترتدي ملابس غير رسمية للغاية، فقد تجعل الفتاة تشعر بأنها ترتدي ملابس مبالغ فيها، وهو ما قد لا يجعلها تشعر بالثقة.

هند صبري وادوارد
هند صبري وادوارد

 

الملابس الرياضية

لا تصلح الملابس الرياضية غير الرسمية - فى أغلب الأحيان - لأى نوع من أنواع المواعيد، فمن الأفضل ترك قمصان فريقك في المنزل، وتجنب ارتداء الملابس الرياضية في الموعد، إلا إذا كنت تمارس التمارين الرياضية أو بعض الألعاب الرياضية.

 

الحذاء الخاطئ

عليك ألا تفسد مظهرك باختيار زوج الأحذية الخطأ، قد لا يكون حذاءك على مستوى العين، لكن له أهمية كبيرة في مظهرك، وفي موعد مهم، كل التفاصيل مهمة، فلا ينبغي أن تكون الأحذية مجرد فكرة ثانوية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة