5 أسباب تعجل الإطاحة بالألمانى جوندوجان خارج قلعة برشلونة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 05:00 ص
5 أسباب تعجل الإطاحة بالألمانى جوندوجان خارج قلعة برشلونة ايلكاي جوندوجان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موقف النجم الألماني إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة من الاستمرار مع الفريق الكتالونى أو الرحيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن غياب إيلكاي جوندوجان عن مباراة برشلونة وفالنسيا في مستهل مشوار الفريقين في الليجا والتي انتهت بفوز البارسا 2-1، على الرغم من أن الألماني لاعب أساسي منذ وصوله إلى فريق برشلونة وذلك بحجة الإصابة الاثنين الماضي في كأس جوان جامبر، والتي أجبرته على مغادرة الملعب.

ويتبقى 12 يومًا في السوق وبرشلونة مستعد لفتح الباب أمامه، وإليكم 5 أسباب تُعجل برحيل جوندوجان عن الفريق الكتالوني كالتالي: 

 

السبب الاقتصادي هو الرئيسي
 

وأوضحت الصحيفة أن هناك 5 أسباب قد تطيح بالألمانى جوندوجان خارج قلعة برشلونة وأولها الاقتصادي، حيث يتقاضى جوندوجان 15 مليون يورو راتبا سنويا، على الرغم من وصوله مجانًا، إلا أن راتبه مرتفع جدًا حيث اضطر برشلونة لوضع ملايينه على الطاولة في مواجهة العروض التي تلقاها من الأندية الأخرى ومن السيتي نفسه للتجديد.

15 مليون يورو راتب الألمانى
 

وقالت الصحيفة الشهيرة، إن راتب جوندحان السنوي يزيد عن 15 مليون يورو وهذا ويمكن من خلاله تغطية تسجيل داني أولمو، الذي لا يمكن تسجيله، أو تسجيل نيكو ويليامز ، وحال تسجيل أحدهما، سيكون معادلاً لما يكسبه جوندوجان في برشلونة.

وتابعت، أثار عدم تواجد جوندجان في مباراة برشلونة وفالنسيا الشكوك بدعوى الإصابة في كأس جامبر وأنه لم يتمكن من إكمال بعض التدريبات بسبب معاناته ، لكن مصادر أكدت أن اللاعب تدرب بشكل طبيعي طوال الأسبوع،  ولذلك فإن غيابه سيكون مدفوعا بقضايا سوق الانتقالات .

وصول داني أولمو
 

ويعتبر وصول دانى أولمو سببا مقنعا وراء رغبة برشلونة في بيع جوندجان، حيث كلف البارسا وصول أولمو 47 مليونًا ثابتًا بالإضافة إلى 8 متغيرات، وسيلعب النجم الالمانى دقائق معدودة لاعتماد المدرب على أولمو وعندما يعود جافي بالإضافة إلى فيرمين ستنعدم مشاركة الألماني والحصول على دقائق.

رغبة جوندوجان البقاء 
 

وأعلن النجم الألماني أنه يريد الوفاء بالعقد الذي يربطه ببرشلونة  بالبقاء هذا الموسم ويري جوندوجان إن فكرته كانت الاستمرار في برشلونة عندما سافر إلى تركيا قبل أيام قليلة وارتبط اسمه بفريق من ذلك البلد بقوله "يومًا ما سأنضم إلى الدوري التركي الممتاز، لكن لن يكون ذلك هذا الصيف " .

فليك لم يؤكد بقاء اللاعب هذا الصيف
 

واعترف هانزي فليك مدرب برشلونة بعد مباراة فالنسيا بأنه تحدث مع جوندجان بقوله: "لقد تحدثت معه أشياء كثيرة، لكن هذا شيء بيني وبينه، لدينا علاقة جيدة".

ولم يؤكد بشكل قاطع بقاء اللاعب هذا الصيف، وأضاف: "لدي شعور بأنه سيبقى".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة