Zoom يمكنه الآن التعامل مع مليون مشارك فى وقت واحد.. التفاصيل

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:00 م
Zoom يمكنه الآن التعامل مع مليون مشارك فى وقت واحد.. التفاصيل مكالمات Zoom
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة Zoom، أن مكالمات الفيديو عبر الإنترنت يمكنها الآن دعم ما يصل إلى مليون مشارك في وقت واحد، حيث يحدث هذا بعد أن استخدمت مجموعات سياسية مختلفة منصة مؤتمرات الفيديو لجمع الأموال لحملة نائبة الرئيس كامالا هاريس الانتخابية، غالبًا عن طريق استضافة مكالمات مع مئات الآلاف من الأشخاص.

ووفقا لما ذكره موقع "engadget"، تقدم الشركة الآن مستويات مختلفة لاستيعاب الأحداث الكبيرة، ويمكن للعملاء الاختيار من بين الندوات عبر الإنترنت التي تتميز بسعات قصوى تبلغ 10 آلاف، و50 ألفًا، و100 ألف، و250 ألفًا، و500 ألف، وبالطبع مليون مشارك.


هذه هي حزم الندوات عبر الإنترنت للاستخدام الفردي والتي تأتي بدعم من فريق خدمات الأحداث في Zoom لضمان "تجربة احترافية وجذابة" للجميع.


قالت سميتا هاشم، كبير مسؤولي المنتجات في Zoom، "الآن أصبح لدى منظمي الأحداث المرونة والقوة لاستضافة تجارب تفاعلية حقًا على نطاق غير مسبوق والقدرة على تنظيم ندوات عبر الإنترنت كبيرة".


على الرغم من استخدامها مؤخرًا لجمع التبرعات السياسية، تتخيل Zoom مستقبلًا حيث تكون هذه الأحداث الافتراضية واسعة النطاق شائعة في جميع أنحاء المؤسسات والترفيه والقطاع العام.


تقول الشركة، على سبيل المثال، إن المشاهير والفنانين يمكنهم استخدام قدرات الندوات عبر الإنترنت هذه لاستضافة لقاءات المعجبين وأنواع أخرى من الأحداث الافتراضية.


ومع ذلك، فإن هذه الأحداث ليست رخيصة، حيث سيكلفك حجز ندوة عبر الإنترنت لمرة واحدة لمليون شخص 100000 دولار.


هذه صفقة جيدة في الواقع، حيث تكلف ندوة عبر الإنترنت لـ 10000 شخص 9000 دولار، وهو ما يقرب من دولار للشخص الواحد.


قبل هذا التغيير، عرضت Zoom الدعم الرسمي لما يصل إلى 100000 مشارك فقط، ومع ذلك، تشير تقارير بلومبرج إلى أن الشركة غيرت مسارها مؤخرًا لاستيعاب أحداث جمع التبرعات المذكورة أعلاه.


بدأ كل هذا في يوليو عندما عقدت منظمة تسمى Win with Black Women مكالمة Zoom مع أكثر من 40000 مشارك حيث جمعت 1.5 مليون دولار لحملة هاريس.


تبع ذلك مؤتمر White Dudes for Harris، الذي حضره 190 ألف شخص، ومؤتمر White Women for Harris، الذي حضره 164 ألف شخص.
قد يكون هذا مصدر دخل جديد مربح لشركة Zoom، حيث إنه لم يمض وقت طويل منذ بيع أسهمها مقابل 560 دولارًا للسهم قبل أن تنخفض إلى حوالي 60 دولارًا للسهم، وكان هذا الانخفاض السريع متوقعًا، حيث انتقل العالم من الاجتماعات الافتراضية وبدأ في الخروج مرة أخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة