أغلى حارس مرمى في التاريخ يواجه المجهول في تشيلسي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 08:21 م
أغلى حارس مرمى في التاريخ يواجه المجهول في تشيلسي كيبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا مصير غامض في صفوف فريقه تشيلسي والذي يضم حاليا ما يفوق أربعين لاعبًا، ويمكن أن يظل أسيرا لمقاعد بدلاء فريقه إذا لم يحصل على عرض قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

كيبا ، الذي كان الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال مدريد، حيث حرس عرين الملكي بالتناوب مع آندريه لونين حتى عودة المصاب تيبو كورتوا، لا يزال أمامه عام واحد متبقي على عقده مع تشيلسي، وهو النادي الذي انضم إليه عام 2018 مقابل 80 مليون يورو كأغلى حارس مرمى في التاريخ.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدرب الجديد إنزو ماريسكا يعتمد على الحارس يورجينسين، وبالتالي فإن كيبا ضمن جزء من مجموعة تتدرب بشكل منفصل في مدينة كوبهام الرياضية، لكنه لن يشارك في المباريات.

ويمتلك تشيلسي حاليًا 42 لاعبًا في قائمته، بينما يسمح الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 25 لاعبًا فقط بالتسجيل في مسابقة الدوري، ومع ذلك، من بين اللاعبين الـ 42، هناك 12 لاعبًا تحت سن 21 عامًا، لذا لا يتم احتسابهم ضمن هذا العدد.

ووفقًا للوائح الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن يكون ثمانية من اللاعبين على الأقل في قائمة الفريق الممتاز "محليين"، وهذا يعني أنهم أمضوا ثلاثة مواسم على الأقل في النادي قبل أن يبلغوا 21 عامًا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة