أنونيموس تعلن الحرب على مادورو: "لن تتمكن من الاختباء.. سنفرغ حساباتك"

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 11:32 ص
أنونيموس تعلن الحرب على مادورو: "لن تتمكن من الاختباء.. سنفرغ حساباتك" أنونيموس
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مجموعة الهاكرز "الأنونيموس" الحرب على الرئيس الفنزويلى، نيكولاس مادورو ، بسبب القمع الذى مارسه ضد المتظاهرين  خلال الإحتجاجات التى حدثت فى البلاد بعد الانتخابات الرئاسية فى فنزويلا يوليو الماضى ، وقالت : لن تتمكن من الإختباء.. سنفرغ حساباتك ونكشف أموالك فى الخارج".

 

وقالت مجموعة  أنونيموس "اركض بقدر ما تريد، لكنك لن تتمكن من الاختباء"، مهددين بمصادرة الأموال المودعة في الحسابات المصرفية الموزعة بين "ميامي وسويسرا، وكذلك، هونج كونج وقبرص، وتركيا، حسبما قالت صحيفة 20 مينوتوس الإسبانية.

 

وأعلنوا أن لديهم "ترسانة من الأسلحة" ووعدوا بتحقيق العدالة في مواجهة القمع غير المسبوق الذي قام به الرئيس بعد الانتخابات، من خلال "الرقابة والتعذيب" ووضع علامات على المنازل "بحيث يتم مهاجمتها أثناء الليل،  بعمليات خطف واختفاء للأبرياء، مع مقتل 24 شخصا واعتقال 2400 آخرين، بالإضافة إلى أن هناك ما لا يقل عن 100 مراهق، تتراوح أعمارهم بين 14 و17 عامًا، في عداد المفقودين في السجون منذ أيام، دون حتى إمكانية الاتصال بآبائهم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع وجود أكثر من خمسة ملايين متابع على حسابها الرئيسي، وهو ما يضاف إلى 650 ألف متابع لفرعها في فنزويلا، تقوم مجموعة المتسللين بالإبلاغ عن جميع هجماتها السيبرانية - دائمًا ما تكون مثيرة للجدل للغاية ولها غرض واضح للغاية - في الوقت الفعلي.

 

هذه المرة، استهدفوا قواعد البيانات الرسمية والمواقع الإلكترونية لحكومة مادورو، بالإضافة إلى الحسابات المصرفية والملفات الشخصية لكل من الرئيس وكبار مسؤوليه، وحتى الآن، أعلن نشطاء الكمبيوتر مسؤوليتهم عن تخريب أكثر من 325 بوابة مؤسسية، بما في ذلك مواقع رئاسة الجمهورية والجمعية الوطنية والشرطة السياسية العسكرية والمديرية العامة للاستخبارات العسكرية المضادة (DGCIM).

 

الآن، في أحدث منشوراتهم، زعم انونيموس  أنهم اكتشفوا شبكة مالية "خفية" مزعومة لمادورو، مؤكدين أنه قام أيضًا "بسحب سري" لـ 12 طنًا من الذهب من خزائن فنزويلا وتحويل الأموال إلى حسابات في فنزويلا فى دول آخرى مثل  أوغندا.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة