الشناوى: ليست لدى أزمة فى الجلوس احتياطيا لشوبير.. ولم أمنع الأهلى من ضم حارس

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:13 ص
الشناوى: ليست لدى أزمة فى الجلوس احتياطيا لشوبير.. ولم أمنع الأهلى من ضم حارس محمد الشناوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد الشناوي قائد الأهلي كواليس الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال الشناوي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "فترة الإصابة بخلع في الكتف كانت مرحلة صعبة أشكر كل من وقفوا بجانبي خلال فترة إصابتي مع منتخب مصر في أمم إفريقيا، بعد إجراء العملية، وخضت المرحلة الثانية في ألمانيا لمدة 15 يوما وكنت أخوض تأهيل لمدة 8 ساعات يوميا من أجل اللحاق بنهائي إفريقيا وبالفعل تمكنت من العودة قبل تلك المباراة".

وأضاف: "شارة القيادة داخل الأهلي مسئولية كبيرة وكنت أنتظر كلمة (حمد الله على السلامة) بعد العودة من الإصابة، بدل من كلمة من سيلعب؟".

وتابع: "الجهاز الفني للأهلي تفاجأ بعودتي سريعا من الإصابة وكولر أبلغني بعودتي للمشاركة في المباريات بعد نهائي أفريقيا، وبعد إفريقيا انضممت للمنتخب وشاركت بصفة أساسية لأن حسام حسن كان يثق في وفي إمكانياتي، وهو يحب اللاعبين الرجال داخل الملعب".

واستطرد: "تواجدت احتياطي في مباراة الترجي بنصف نهائي إفريقيا أمام الترجي وفي مباراة النهائي أيضا، وليس لدي مانع في الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير، وكولر تحدث معي وقال لي سألعب 11 مباراة وسيلعب مصطفى شوبير 4 مباريات، وبعد حسم الدرع لم أخض باقي المباريات وشارك مصطفى مخلوف وفضل الجهاز الفني إراحتي".

وأردف: "ليست لدي أزمة حال تطبيق سياسة التدوير في حراسة مرمى الأهلي، ومركز حراسة مرمى الأهلي يوجد به منافسة قوية منذ زمن بعيد وبه 4 حراس مرمى مميزين، ولا يوجد لاعب بعينه هو ملك المكان، وفي النهاية الكل يرى معاملتنا مع بعضنا البعض، وفي النهاية يهمنا مصلحة الأهلي".

استطرد: "لم أتدخل لرفض ضم حارس مرمى للأهلي في يناير الماضي، وهذا ليس قراري ولا أتعدى اختصاصي كلاعب وفي النهاية أنا لاعب ودوري داخل الملعب فقط، وعلاقتي بمحمد أبو جبل جيدة للغاية وأنا أكثر من مساندته في أمم أفريقيا، ومصطفى شوبير علاقتي به قوية للغاية وأنصحه باستمرار وهو بمثابة أخي الصغير ونفس الأمر مع حمزة علاء وأي حارس بالفريق".

وقال الشناوي: "ليس لدي فرق من يلعب للأهلي أو المنتخب ومن سيلعب سأكون في ظهره، وفي أمم أفريقيا بالكاميرون، البعض يطالب بضم حارس مرمى للأهلي حتى لا يشعر الشناوي بأنه لا توجد منافسة داخل الفريق، ولكن الأهلي يضم حراس مرمى مميزين".

وعن إمكانية اللعب لأندية بخلاف الأهلي، قال: "أعتقد أنه من الصعب اللعب لأي ناد غير الأهلي، وتلقيت عرضا كبيرا من بيراميدز منذ فترة ووقتها طلبوا شرائي مقابل 2 مليون دولار وتم رفضه، وبعدها عادوا بعرض استعارة لمدة موسم 4 ملايين دولار ثم تم رفضه أيضا، وجاءني عرض من بيراميدز بأرقام كبيرة".

وعن حديث البعض عن كيف يرفض مثل هذه العروض المغرية، قال الشناوي: "المؤكد أنني أفكر في مستقبلي ومستقبل أولادي، وأثق أن الأهلي لن يتخلى عني، وسأجلس معهم وأتفاوض معهم وسنصل إلى حل بشأن تجديد عقدي".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة