العالم هذا الصباح.. اعتقال 4 أشخاص بعد اختراق السياج الأمنى لمؤتمر الحزب الديمقراطى بشيكاغو.. استشهاد فلسطينى برصاصة فى الرأس وإصابة 4 آخرين فى الضفة الغربية المحتلة.. إسرائيل تشن غارات على بلدات بجنوب لبنان

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. اعتقال 4 أشخاص بعد اختراق السياج الأمنى لمؤتمر الحزب الديمقراطى بشيكاغو.. استشهاد فلسطينى برصاصة فى الرأس وإصابة 4 آخرين فى الضفة الغربية المحتلة.. إسرائيل تشن غارات على بلدات بجنوب لبنان
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

اعتقال 4 أشخاص بعد اختراق السياج الأمني لمؤتمر الحزب الديمقراطى بشيكاغو

قالت شرطة شيكاغو إنه تم القبض على أربعة أشخاص بعد أن اخترقوا سياجًا أمنيًا بالقرب من المركز المتحد، حيث يعقد المؤتمر الوطني الديمقراطي.

وذكر مفتش الشرطة لاري سنيلينج، متحدثا للصحفيين في محيط السياج، أن الشرطة تقوم بتقييم ما إذا كان السياج الحالي كافيا. مضيفا: هذا تقييم سنقوم به بمجرد توضيح كل شيء.

وقال مركز المعلومات المشتركة للسلامة العامة التابع للحزب الديمقراطي الوطني في بيان: لم يتم اختراق المحيط الداخلي في أي وقت، ولم يكن هناك تهديد لأي من المحميين.

 

استشهاد فلسطينى برصاصة فى الرأس وإصابة 4 آخرين فى الضفة الغربية المحتلة

استشهد شاب فلسطيني إثر إصابته بالرصاص الحي في الرأس وأصيب 4 آخرون خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة دورا جنوب الخليل في الضفة الغربية المحتلة.

ويخوض مقاتلو كتائب شهداء الأقصى في جنين اليوم الثلاثاء، اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة جبع جنوبي جنين بالأسلحة الرشاشة، بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال عدة مدن وبلدات أخرى بالضفة.

 

الطيران الإسرائيلي يشن غارات على بلدات في منطقة بعلبك بجنوب لبنان

 
شن الطيران الحربي الإسرائيلي مساء الإثنين، ثلاث غارات معادية على بلدات في منطقة بعلبك بالجنوب اللبناني، حيث استهدفت الغارة الأولى محلة" ضهور العيرون" في "سرعين التحتا"، والثانية أغارت الطائرات الحربية على "جرود النبي شيت" في محلة "القوز".

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن الطيران الإسرائيلي استهدف خلال الغارة الثالثة التي قام بها، منطقة "السهلية" بين بلدتي "تمنين التحتا" و"قصرنبا" بالجنوب اللبناني.

من ناحية أخرى، أعلن "حزب الله" تنفيذ قواته عدة عمليات ضد الجيش الإسرائيلي استهدف خلالها جنود ومواقع عسكرية، ومن بينها استهداف مبان يستخدمها جنود إسرائيليون في مستوطنة "‏الشوميرا" بالأسلحة الصاروخية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة