القادسية السعودى يعرض 20 مليون يورو لضم بن ناصر من ميلان

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:28 م
القادسية السعودى يعرض 20 مليون يورو لضم بن ناصر من ميلان اسماعيل بن ناصر
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن سعي نادي القادسية السعودي للحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم خط وسط فريق ميلان، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن نادي القادسية السعودي، قدم عرضا لنظيره ميلان الإيطالي، بقيمة 20 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات الجزائري إسماعيل بن ناصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وذكرت الصحيفة أن النادي الإيطالي يرى أن العرض المقدم من النادي السعودي منخفضًا للغاية، والذي قد يفكر في رحيل نجمه الجزائري إذا قام القادسية بزيادة عرضه المالي. 

ويمتلك بن ناصر، صاحب الـ 26 عاما، عقداً مع ميلان يمتد حتى عام 2027، وهو الذي أنضم إليه في صيف عام 2019 قادما من نادي إمبولي، بقيمة 17 مليون يورو. 

وخاض النجم الجزائري بقميص ميلان، 171 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي. 

وشارك بن ناصر مع ميلان، خلال مواجهة تورينو، مساء الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، والتي حسمها التعادل 2 - 2. 

وكان القادسية قد نجح خلال الميركاتو الصيفي الحالي، التعاقد مع ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد وبيير إيمريك أوباميانج نجم أرسنال وبرشلونة السابق. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة