بايرن ميونخ يعلن غياب مدافعه الكرواتي ستانيشيتش لأسابيع بسبب الإصابة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:29 م
بايرن ميونخ يعلن غياب مدافعه الكرواتي ستانيشيتش لأسابيع بسبب الإصابة الكرواتي ستانيشيتش
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي اليوم الثلاثاء غياب مدافعه جوسيب ستانيشيتش، عن الملاعب لعدة أسابيع بعد إصابته بتمزق في الرباط الجانبي للركبة اليمنى.

وأصيب  المدافع الكرواتي 24 عاما، والفائز بثنائية الدوري والكأس بدون هزيمة مع ليفركوزن الموسم الماضي، للإصابة خلال التدريب أمس الاثنين.

وقال بايرن في بيان رسمي "سيغيب ستانيشيتش عن الملاعب عدة أسابيع بعد أن أصيب مدافع الفريق بتمزق في الرباط الجانبي للركبة اليمنى خلال تدريب أمس الاثنين، هذه نتيجة الفحص الذي أجراه الجهاز الطبي لبايرن".

واستعاد بايرن خدمات ستانيشيتش بعد أن وقع معه عقدا جديدا يمتد حتى 2029، وذلك بعدما لعب الموسم المنتهي مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري وتوج معه بثنائية الدوري والكأس الألمانيين.

ويستهل بايرن مشواره في الدوري  الألماني بمواجهة مضيفه فولفسبورغ الأحد المقبل.

ومدد نادي بايرن ميونخ الألماني،  عقد لاعبه جوسيب ستانيشيتش، حتى عام 2029، وذلك بعد عودته من صفوف فريق باير ليفركوزن، والذي قضى معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة. 

وانضم ستانيشيتش  إلى فريق بايرن ميونخ تحت 17 عامًا قادمًا من فورستنفيلد بروك في يناير 2017، عبر فرق الشباب وبايرن 2، ووصل إلى الفريق الأول، الذي شارك معه في 41 مباراة في جميع المسابقات وسجل هدفًا واحدًا حتى الآن.

واحتفل بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني مع بايرن، وفاز بكأس السوبر الألماني مرتين وفاز بلقب دوري الدرجة الثالثة مع الرديف في عام 2020.

وأمضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في باير ليفركوزن، حيث كان لاعبًا رئيسيًا في الفريق الفائز بالثنائية مع 38 مباراة، وأربعة أهداف، تم استدعاء ستانيشيتش إلى المنتخب الكرواتي في 2021، وتم ضمه إلى تشكيل كأس العالم بعد عام، كما شارك في بطولة أمم أوروبا في ألمانيا، حيث فشلت كرواتيا في التأهل إلى دور الـ16. وخاض حاليًا 20 مباراة دولية حتى الآن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة