برشلونة يخطط لضم رافائيل لياو لتعويض فشل صفقة ويليامز

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:46 ص
برشلونة يخطط لضم رافائيل لياو لتعويض فشل صفقة ويليامز لياو نجم برشلونة
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن سعى نادي برشلونة الإسباني في الحصول على خدمات الجناح البرتغالي رافائيل لياو، لاعب ميلان الإيطالي، وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية في نهاية شهر أغسطس الحالي. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في إنهاء الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع صفقة من العيار الثقيل، خاصة بعد فشله في التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، وذلك من خلال ضم رافائيل لياو، نجم ميلان الإيطالي. 

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد رفض ليفربول التفريط في خدمات الكولومبي لويس دياز، قرر برشلونة الاتجاه نحو التعاقد مع النجم البرتغالي لياو، على الرغم من صعوبة مهمته في التعاقد مع جناح ميلان. 

وذكرت الصحيفة أن العملية معقدة لكن برشلونة لديه حليف رفيع المستوى وهو وكيل اللاعبين خورخي مينديز، كل هذا دون أن ننسى أنه لاعب كرة قدم أحبه الرئيس لابورتا دائمًا.

وفي حالة عدم نجاح هذه العملية، التي لها أهمية كبيرة، فهناك بدائل أكثر بأسعار معقولة، خاصة اللاعبين الذين لا يتم احتسابهم في فرقهم، مثل كينجسلي كومان (بايرن) وفيديريكو كييزا (يوفنتوس).

ويمتلك لياو عقد مع ميلان حتى عام 2028 وتبلغ قيمته السوقية حوالي 90-100 مليون، وكان لياو قد وقع على تجديد عقده في يونيو 2023 وهو مقتنع بأنه يمكن أن ينمو في النادي اللومباردي ويطمح للتألق في أوروبا.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة