بعد انسحاب الأهلي من الكأس.. 6 أندية أمام فرصة ذهبية لخطف اللقب.. الزمالك وبيراميدز على رأس القائمة.. الإسماعيلي يتسلح بالجماهير.. المصري يبحث العودة لمنصة التتويج بعد 26 عاماً ومودرن سبورت وسيراميكا في الصورة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:33 م
بعد انسحاب الأهلي من الكأس.. 6 أندية أمام فرصة ذهبية لخطف اللقب.. الزمالك وبيراميدز على رأس القائمة.. الإسماعيلي يتسلح بالجماهير.. المصري يبحث العودة لمنصة التتويج بعد 26 عاماً ومودرن سبورت وسيراميكا في الصورة المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح اعتذار النادي الأهلي عن المشاركة في بطولة كأس مصر نسخة 2023-2024، باب المنافسة على مصراعيه أمام جميع الأندية المشاركة في البطولة وخاصة 6 فرق، تمتلك حظوظاً كبيرة في التتويج باللقب خاصة بعد إزاحة حامل النسخة الأخيرة والمرشح الأقوى للتويج بها من طريق المنافسة.

الزمالك وبيراميدز على رأس القائمة

يعتبر فريق الزمالك أقوى المرشحين للتتويج باللقب نظراً لما يمتلكه الفريق الأبيض من مجموعة مميزة من اللاعبين، وكذلك قاعدته الجماهيرية العريضة التي تجدد الدوافع للفريق في كل مباراة، كما يبحث الفريق الأبيض عن مصالحة جماهيره ببطولة الكأس بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري المنقضي والذي توج به الأهلي.

كما يعتبر بيراميدز وصيف مسابقة الدوري هو ثاني أقوى مرشح بعد الزمالك، حيث يمتلك السماوي كوكبة كبيرة من النجوم، ويبحث عن الخروج من الموسم بلقب على الأقل بعدما حقق نتائج وأرقاماً قياسية بالدوري ونافس حتى الجولات الأخيرة من عمر المسابقة على اللقب، غير أن الأهلي حسم البطولة بعد الفوز بالمؤجلات.

الإسماعيلي يتسلح بالجماهير

رغم أن النادي الإسماعيلي مازال يعاني من تراجع النتائج الذي قاده في المواسم الأخيرة للمنافسة على البقاء في الدوري، إلا أن الفريق الأصفر يتسلح بقاعدة جماهيرية كبيرة قادرة على تحفيز اللاعبين، كما أن مباريات الكأس تختلف عن نظيرتها في الدوري، وتشهد الكثير من المفاجآت ويبحث الدراويش عن التتويج باللقب لإسعاد جماهير القلعة الصفراء.

المصري يبحث العودة لمنصة التتويج بعد 26 عاماً

بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه النادي المصري خلال الدوري المنقضي، تحت القيادة الفنية لعلي ماهر، بات الفريق البورسعيدي من أقوى المرشحين للفوز باللقب، خاصة بعدما أنهى الدوري في المركز الرابع ونجح في التأهل للمشاركة في الكونفدرالية، ويبحث المصري عن العودة إلى منصات التتويج لأول مرة بعد غياب 26 عاماً، فمنذ تتويج المصري بلقب كأس مصر نسخة 1998، غاب الفريق البورسعيدي عن منصات التتويج.

مودرن سبورت وسيراميكا في الصورة

بعد تتويجه ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، بات فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي واحداً من المرشحين للفوز باللقب، غير أنه بحاجة إلى تخطي عقبة قوية في دور الـ 16 عندما يلتقي بنظيره زد، ويتسلح سيراميكا بخبرات كبيرة في الدوري في المباراة المرتقبة.

ولا يمكن تجاهل فريق مودرن سبورت تحت قيادة طلعت يوسف، حيث أنهى مودرن سبورت مسابقة الدوري في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط عن المربع الذهبي، ويبحث مودرن سبورت عن التتويج بثاني ألقابه بعد فوزه في وقت سابق ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة