بعد تأجيل محاكمة أحمد فتوح.. لاعبو كرة قدم جناة ومجنى عليهم فى صفحات الحوادث

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:33 ص
بعد تأجيل محاكمة أحمد فتوح.. لاعبو كرة قدم جناة ومجنى عليهم فى صفحات الحوادث أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات مطروح أمس الإثنين، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك، لجلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه، لاتهامه بالتسبب في مصرع شخص، نتيجة الاصطدام به، وقيادته سيارته تحت تأثير مخدر الحشيش، وتجاوز السرعة المقررة، بأحد الطرق الساحلية.

 

أحمد فتوح ليس الأول من لاعبي كرة القدم، الذين تم تداول أسمائهم في ساحات المحاكم، حيث تم القبض أيضا على اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في دولة قطر، بتهمة الاعتداء على فتاة في قطر، وقررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالته إلى محكمة الجنايات محبوسا.

القضايا الخاصة بلاعبي كرة القدم، التي تم تداولها بساحات المحاكم، ظهروا في بعضها مجني عليهم، وقضايا أخرى جناة، ونرصد خلال هذه السطور عدد من اللاعبين الحالين والسابقين، الذين تم ذكر أسمائهم في صفحات الحوادث، بدلا من الصفحات الرياضية.
 

- سرقة فيلا محمد صلاح
 

تعرضت فيلا محمد صلاح، لاعب ليفربول، للسرقة بالقاهرة الجديدة، حيث تبين من خلال تحريات رجال المباحث، أن فرد أمن سابق بالكمباوند السكني الكائن به الفيلا، استغل سابقة عمله بالمكان، واستعان بشخص آخر، وتسلل للفيلا، واستولى على بعض المتعلقات من داخلها، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بالاستيلاء على 5 أحذية رياضية و4 أجهزة استقبال وميدالية كأس إفريقيا الفضية، ومبلغ 75 ألف جنيه، وتم إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، التي قضت عليهما بالسجن المشدد 5 سنوات.

 

-إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي للمحاكمة الجنائية
 

قررت نيابة وسط القاهرة الكلية، إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق، للمحاكمة الجنائية، لاتهام بالتعدي على فتاة  في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

 

-التحقيق في وفاة أحمد رفعت
 

كان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإجراء تحقيقات موسعة بشأن واقعة وفاة اللاعب المرحوم أحمد رفعت، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، ‏لبيان ما إذا كان قد شابها أية مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

ومن المقرر عقب انتهاء التحقيقات أن تقوم النيابة العامة بالإعلان عن النتائج التى آلت إليه تلك التحقيقات.


 

-الخادمة تسرق فيلا عماد متعب بالمعادي
 

استغلت خادمة عملها داخل فيلا لاعب الأهلي السابق عماد متعب في المعادي، واستولت على مشغولات ذهبية، ومبلغ مالي، وفرت هاربة، وعقب اكتشاف الاعب وأسرته السرقة، أبلغ رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، وبتكثيف التحريات تم تحديد مكان هروب المتهمة، وبضبطها اعترفت بصحة الاتهام المنسوب إليها، وأرشدت عن المسروقات، لتقرر النيابة حبسها على ذمة التحقيق.


 

- سرقة فيلا محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق
 

اكتشف محمد عبد الواحد لاعب نادي الزمالك السابق، تعرض فيلته في مدينة الشيخ زايد للسرقة، عقب عودته من الإجازة، حيث فوجئ بوجود آثار بعثرة بمحتوياتها، واختفاء أجهزة كهربائية، ومتعلقات أخرى، فسارع لإبلاغ قسم شرطة الشيخ زايد.

انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتم فحص كاميرات المراقبة، وعددا من المشتبه بهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.
 

- حسين الشحات والاعتداء على لاعب بيراميدز
 

نالت قضية حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، الذي أتهم بها بـ الاعتداء على محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال مباراة جمعت بين الفريقين، اهتمام الرأي العام خلال الآونة الأخيرة، حيث قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة لاعب الأهلي بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة  3 سنوات، وتعويض مدنى 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

بعد الحكم على الشحات، لجأ إلى محكمة الاستئناف، إلا أن محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قضت برفض الاستئناف، وأيدت الحكم عليه.


 

-إمام عاشور واتهامه بالاعتداء على فرد أمن بمول في الشيخ زايد
 

وجه فرد أمن بمول تجاري في مدينة الشيخ زايد، اتهاما لـ إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بالاعتداء عليه، والتسبب في إصابته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الاعب، واستدعائه، وعقب التحقيق معه أمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

ووجهت النيابة لـ«عاشور»، اتهاما بالتعدي على فرد الأمن، وإحداث إصابته، فرد على الاتهام قائلا: إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

أضاف انه أن تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد أنه جذب الهاتف المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.


 

- مشاجرة اللاعب عمرو فهيم مع جيرانه في الهرم
 

عام 2019، تشاجر عمرو فهيم، لاعب الإسماعيلي السابق، مع جيرانه، بمنطقة الهرم، بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، وشهدت المشاجرة إطلاق أعيرة نارية، وفور تلقي رجال المباحث بقسم شرطة الهرم بلاغا بالواقعة، انتقلوا لمكان البلاغ، وألقوا القبض على المتهمين، من بينهم الاعب، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيق.


 

- بشير التابعى وتشاجره فى القطامية
 

في شهر يوليو، عام 2019، وقعت مشاجرة بين عدد من الأشخاص داخل كمباوند في القطامية، بالقاهرة الجديدة، أحد طرفيها بشير التابعي، لاعب نادي الزمالك السابق، وتبادل الطرفان الاعتداء، مما أدى إلى ترويع المواطنين، وألقى رجال المباحث القبض على اللاعب وباقي المتهمين، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وعقب ذلك قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل اللاعب و3 آخرين بكفالة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة