جواو فيليكس يجتاز الفحص الطبى ويوقع عقده مع تشيلسي اليوم

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:56 م
جواو فيليكس يجتاز الفحص الطبى ويوقع عقده مع تشيلسي اليوم جواو فيليكس
كتب- أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن البرتغالي جواو فيليكس صانع الألعاب خضع للفحوصات الطبية، تمهيداً لانتقاله لصفوف تشيلسي الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو  خبير الانتقالات في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس ، أكمل جواو فيليكس الفحص الطبي وسيقوم بتوقيع العقد مع تشيلسي اليوم.

وأضاف رومانو، جواو فيليكس اجتاز الفحص الطبي بنجاح، بانتظار توقيع العقد  والاعلان الرسمي وأكد فابريزيو أن، فيليكس سيوقع على عقد مع نادي تشيلسي حتى 30 يونيو عام 2030.

وبحسب سكاي سبورتس فإن لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني يضع اللمسات الأخيرة لانتقاله إلى الفريق اللندني، و أن نادي تشيلسي توصل لاتفاق مع أتلتيكو من أجل ضم فيليكس مقابل 46 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت سكاي سبورتس أن فيليكس سينضم إلى تشيلسي مقابل رسوم ثابتة تبلغ 42 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 مليون جنيه إسترليني كإضافات، وهو ما قد يجعل قيمة الصفقة في النهاية تتجاوز 46 مليون جنيه إسترليني.

ولعب فيليكس 24 عاما، في صفوف نادي تشيلسي من قبل على سبيل الإعارة في موسم 2022-2023، وكان قادما من أتلتيكو مدريد، وقضى فيليكس الموسم الماضي 2023-2024 معارا إلى صفوف نادي برشلونة.

وينتهي عقد النجم البرتغالي جواو فيليكس مع أتلتيكو مدريد بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2029.

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة