حقيقة دعم تايلور سويفت لـ ترامب.. الذكاء الاصطناعي يساعد على التزييف

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 05:00 ص
حقيقة دعم تايلور سويفت لـ ترامب.. الذكاء الاصطناعي يساعد على التزييف تايلور سويفت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من شغف وحب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، للمطربة العالمية تايلور سويفت، وهوسه ببعض أغانيها وألبوماتها اضطره إلى الإعلان مرارًا وتكرارًا تأييدها لحملته الانتخابية ودعمه في المرحلة المقبلة من الانتخابات ضد الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وفي تقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن الصورة المنتشرة للمطربة تايلور سويفت وهي ترتدي زي العم سام وتخبر الأمريكيين بالتصويت لمرشح الحزب الجمهوري هي صورة تم تصميمها بالذكاء الاصطناعي لتضليل المرشحين وجماهير المطربة وليست حقيقية.

تايلور
تايلور

في بيان لموقع Deadline بشأن منشورات ترامب، قال المتحدث باسم حملة الرئيس السابق ستيفن تشيونج إن "حركة سويفت من أجل ترامب هي حركة ضخمة تنمو كل يوم"، في حين ان سويفت في جولتها الأوروبية Eras Tour، لم تتحدث اطلاقاً عن تلك الادعاءات.

ونقل التقرير تغريدة سابقة للمطربة العالمية تايلور سويفت كانت من مؤيدي جو بايدن وكامالا هاريس في الأسابيع الأخيرة من انتخابات 2020 التي أضعفتها جائحة كوفيد-19.

سويفت تؤيد بايدن
سويفت تؤيد بايدن

وتزامنًا مع ظهور رغبة ترامب في دعم سويفت وفرقة سويفت مرة أخرى هذا الأسبوع، ينمو حجم المعلومات المضللة التي تدور حول انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، ونشر ترامب في نهاية الأسبوع الماضي صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لنائبة الرئيس هاريس وهي تلقي خطابًا مع علم المطرقة والمنجل الشيوعي معلقًا في ساحة شيكاغو وجمهور من الماويين يقفون انتباهًا أمامها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة