رابطة المحترفين الإماراتية ترصد مكافأت ضخمة لبطل الموسم الجديد 2024-2025

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:58 م
رابطة المحترفين الإماراتية ترصد مكافأت ضخمة لبطل الموسم الجديد 2024-2025 الوصل بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار سعيها لخلق منافسة قوية مليئة بالإثارة والندية ولتشجيع كل الأندية على المنافسة بقوة رصدت رابطة المحترفين الإماراتية مكافأة غير مسبوقة تصل إلى 55 مليون درهم لبطل الموسم الجديد من دوري أدنوك للمحترفين 2024-2025، ويفوق هذا الرقم مكافاة بطل دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى والذي يقدر بـ 44 مليون درهم. 

وتنطلق الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، وتٌستكمل يوم السبت الموافق 24 أغسطس الجاري.

3 مباريات في افتتاحية الموسم الجديد تنطلق في اليوم الأول، تبدأ بلقاء الوحدة وعجمان على ستاد آل نهيان، وفي نفس التوقيت يستضيف فريق العروبة نظيره النصر بإستاد دبا، فيما يواجه نادي كلباء نظيره الوصل حامل اللقب على ستاد كلباء.

وتُستكمل باقي مباريات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين، يوم السبت 24 أغسطس بـ4 مواجهات، حيث يلتقي بني ياس مع الجزيرة ، على ستاد بني ياس، وفي نفس التوقيت يلعب شباب الأهلي مع البطائح بإستاد راشد، وتقام مباراتان في ختام الجولة بين العين وخورفكان بإستاد هزاع بن زايد، ودبا الحصن أمام نظيره الشارقة على ستاد صقر بن محمد القاسمي.

ومن جانبه قال علي الهاجري مدير إدارة الإعلام في رابطة المحترفين الإماراتية أن الرابطة دائما ما تولي الدوري اهتماما خاصة لأنه واجهة الكرة الإماراتية وهو مصنع كبير لصنع النجوم، كما أنه بات محط أنظار الكثير من نجوم العالم وهو ما ظهر في تعاقدات الأندية في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف الهاجري ، نظمت الرابطة ورشة مطلع الشهر الجاري شارك فيها ممثلي الأندية المحترفة الـ14، تناولت مستجدات وتعديلات اللوائح في كل من المسابقات، التسويق، البث التلفزيوني والإعلام،  وتحديث للوائح بما يتوافق والمعايير العالمية موسمًا تلو الآخر، وذلك في إطار حرص رابطة المحترفين الإماراتية على تحسين عمليات المباريات، وتطوير منظومة العمل الكروي في عالم الاحتراف.

ويتصدر العين قائمة الأكثر تتويجا بالدوري الإماراتي منذ تطبيق الاحتراف برصيد 5 ألقاب ويحل شباب الأهلي ثانيا بحصد 4 ألقاب والجزيرة 3 ألقاب فيما حقق الشارقة والوصل والوحدة اللقب مرة واحدة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة