"صباح العلمين" يستعرض جولة وزير الأوقاف داخل مهرجان العلمين

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 09:48 ص
"صباح العلمين" يستعرض جولة وزير الأوقاف داخل مهرجان العلمين وزير الاوقاف
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض برنامج "صباح العلمين" للإعلامي إبراهيم عبد الجواد، جولة وزير الأوقاف الدكتور أسامة الازهري، لمهرجان العلمين الجديدة.

 

عبر الدكتور أسامة الأزهرى، وزير الأوقاف، عن سعادته بالتواجد فى مدينة العلمين الجديدة، قائلا: «يسعدنى كثيرا أن أكون ضيفا على مهرجان العلمين فى مدينة العلمين الجديدة، ويسعدنى أكثر أن أتحدث إليكم فى هذا المؤتمر الصحفى، بحضور كريم ورعاية وترحيب كبير أسعدتنى كثيرا، من الصديق العزيز عمرو الفقى، الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية».

 

وأضاف «الأزهري»، خلال مؤتمر صحفى من العلمين عرضته قناة إكسترا نيوز: «أتقدم بشكر جزيل وعرفان وامتنان للشركة المتحدة، على هذا المجهود الرائع الذى أراه، والشراكة العميقة والممتدة بين مؤسسات الدولة كافة والشركة المتحدة، التى مكنتنا أن نصنع سويا نجاحا نرى اليوم بعض ثمراته».


وقال الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف أن الأحد المقبل انطلاق المؤتمر الدولى الـ 35 للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.


وقال الدكتور أسامة الأزهرى، وزير الأوقاف، أن فعالية اليوم، اعتبرها حلقة فى سلسلة متصلة من التعاون بين وزارة الأوقاف والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والإعلاميين الحاضرين.


وأضاف «الأزهري»: «فعالية اليوم شديدة التميز على البعد الوظيفى والإنسانى وكل الأبعاد، وتشرفنا اليوم باستضافة عدد من أبناء وزارة الأوقاف من الأئمة الخطباء، من ذوى القدرات الخاصة، مع أسرهم وذويهم».


وتابع الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف، إننا نكن للشركة المتحدة كل التقدير والاحترام.


وأكد وزير الأوقاف، أن الوزارة تبنت استراتيجية من 4 محاور منها مواجهة الفكر المتطرف، مردفا: "إننا عرضنا خطة الوزارة على الرئيس السيسى وكان من أهمها ملف الوقف".


وذكر الدكتور أسامة الأزهرى أن هيئة الأوقاف قائمة على إدارة ورعاية الأصول الوقفية فى مصر وهى ثروة قومية.


ووجه الدكتور أسامة الأزهرى، وزير الأوقاف، رسالة لأبناء الوزارة فى مختلف مواقعهم التى يؤدون فيها رسالة الإسلام السمحة بربوع الوطن، قائلا: «رسالة إلى كل أبناء الأوقاف أننا لن ندخر جهدا فى سبيل تقديم كل أوجه الخدمة والرعاية الممكنة، لتمكين الأئمة والدعاة والخطباء، من القيام برسالتهم السامية فى خدمة دينهم ووطنهم».

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة