فيلم نيكولاس كيج Longlegs يحقق رقمًا قياسيًا في الإيرادات.. تعرف عليه

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:00 ص
فيلم نيكولاس كيج Longlegs يحقق رقمًا قياسيًا في الإيرادات.. تعرف عليه Longlegs
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فيلم الرعب الجديد Longlegs للنجم العالمي نيكولاس كيج ومايكا مونرو، وللمخرج العالمي أوسجود بيركنز، رقمًا قياسيًا جديدًا في مشوار شباك التذاكر، بعد تخطيه حاجز الـ 100 مليون دولار عالميًا ليصبح أعلي فيلم مستقل تحقيقاً للارباح هذا العام.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة Deadline، فإن فيلم الرعب الجديد حقق 72 مليون دولار داخل الولايات المتحدة الامريكية وكندا، وأصبح أعلى فيلم ربحاً لشركة Neon على الاطلاق، ليثبت نفسه كأعلى فيلم رعب مستقل ربحًا في السنوات العشر الماضية.

وتدور أحداث الفيلم الذي كتبه وأخرجه بيركنز حول لي هاركر (مونرو)، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي التي تطارد قاتلًا متسلسلًا، والتي تكشف عن سلسلة من الأدلة الغامضة التي يجب عليها حلها لإنهاء سلسلة القتل المرعبة التي يرتكبها.

وسبق وقال كيج عن الفيلم: "كان الناس يسألونني: "كيف لا يمكنك وضع وجهك على الملصق أو المقطع الدعائي لـ [Longlegs]؟، ولكننى أخترت وضع صورة الوحش بدلا منى لجعل الأمر أكثر تشويقا".

وأضاف كيج أنه يقدم شخصية قاتل متسلسل في مسلسل Longlegs، وكانت ردود أفعال النقاد الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي كثيرة، واصفين إياه بأنه "الفيلم الأكثر إثارة للقلق لهذا العام"، بالإضافة إلى أن العمل "مائة دقيقة من الرعب المتواصل والمكثف".

وأشار أحد الحاضرين إلى أن الفيلم "كان مجنوناً للغاية" لدرجة أن امرأة خلفهم بدأت بالبكاء في منتصف عرضه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة