كولر يتمسك باستمرار ياسر إبراهيم ويرفض رحيله عن الأهلي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:11 م
كولر يتمسك باستمرار ياسر إبراهيم ويرفض رحيله عن الأهلي ياسر ابراهيم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلي رحيل ياسر ابراهيم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وابتعد ياسر ابراهيم عن المشاركة في دفاع الأهلي خلال المباريات الأخيرة بسبب رغبة كولر في الاعتماد علي ثنائية محمد عبد المنعم ورامي ربيعة

ويري كولر أن رحيل محمد عبد المنعم للاحتراف في نيس الفرنسي سيجعله يعيد ياسر ابراهيم للتشكيل الأساسي في ظل نقص خبرة يوسف ايمن الوافد الجديد لخط الدفاع وحاجته لمزيد من الوقت للانسجام داخل صفوف المارد الأحمر.

وحسم الأهلي، حتى الآن، صفقتين هما المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، وأيضا الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

من ناحية أخرى ، بدأ مسئولو النادى الأهلى مناقشة ملف إقامة معسكر خارجى لفريق الكرة استعداداً للموسم الجديد، وحدد الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر الأول من سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق فترة الإعداد بالقاهرة، وذلك على مرحلتين، الأولى باستاد مختار التتش، ثم الثانية بخوض معسكر خارجى يشمل عدة مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان) وذلك في 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة في 21 سبتمبر.
وفاز فريق المريخ جوبا الجنوب سوداني على حساب جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة