كونتي يحقق أسوأ بداية فى مسيرته التدريبية

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:00 ص
كونتي يحقق أسوأ بداية فى مسيرته التدريبية كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق أنطونيو كونتي ، المدير الفني لفريق نابولي، البداية الأسوأ فى مسيرته التدريبية بعالم كرة القدم، من خلال سقوط فريقه الجديد نابولي في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2024-25 في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة.

وحقق فريق هيلاس فيرونا أولى مفاجآت الموسم الجديد إثر تغلبه على نابولي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب سان باولو، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2024-2025.

وذكرت شبكة "أوبتا" أنه لأول مرة في مسيرته خسر أنطونيو كونتي مباراته الأولى هذا الموسم كمدرب في الدوري الإيطالي، والتي جاءت بثلاثية نظيفة لتكون هزيمة مدوية.

وأشارت الشبكة إلى أن قبل ذلك حقق كونتي خمسة انتصارات وتعادل واحد في 6 مواسم قادها على رأس يوفنتوس وتشيلسي وتوتنهام.

هيلاس فيرونا ضد نابولي

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من دايلون روتشا ليفرامينتو، ودانييل موسجويرا "هدفين" لصالح نادي هيلاس فيرونا في الدقائق 57، و75 و94 من عمر اللقاء الذي أقيم بينهما.

وفشل نابولي، بقيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي، فى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث، في بداية مشواره في المسابقة المحلية، وشهد اللقاء إصابة كفاراتسخيليا نجم الفريق مع بداية الشوط الثانى.

وأنهى نابولي الموسم الماضى في المركز التاسع فى ترتيب الكالتيشو برصيد 53 نقطة، بينما خطف بولونيا المركز الخامس في موسم 2023-24،برصيد 68 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة