ليفربول يستقر على تجديد عقد محمد صلاح بتوصية من سلوت

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:54 م
ليفربول يستقر على تجديد عقد محمد صلاح بتوصية من سلوت محمد صلاح
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تطور جديد في مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2025. 

وكان محمد صلاح قد تألق في فوز ليفربول على إيبسويتش تاون، بثنائية نظيفة، السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث نجح في صناعة الهدف الأول وسجل الهدف الثاني، خلال 350 مباراة بقميص الريدز. 

وتحدثت صحيفة "ذا اتلتيك" الإنجليزية، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيث لم يقوم الأخير بفتح باب التفاوض مع نجمه من أجل تجديد عقده حتى الآن. 

وذكرت الصحيفة أن إدارة الريدز لديهم حذر في تجديد عقود اللاعبين الذين تخطوا حاجز الـ 30 عاما في الفريق ومن بينهم النجم المصري. 

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سوف يفتح باب التفاوض مع محمد صلاح في الوقت المناسب، خاصة وأنه أحد العناصر المهمة في الفريق وهو ما أعترف به المدير الفني الجديد الهولندي آرني سلوت. 

ومن جانبها قالت صحيفة "جارديان" الإنجليزية، أن ليفربول سوف يجدد عقد النجم المصري محمد صلاح، بعد توصية من المدير الفني الهولندي، خاصة بعد تألقه خلال فترة التحضيرات قبل انطلاق الموسم الحالي. 

وأنضم محمد صلاح لصفوف ليفربول في صيف عام 2017، قادما من نظيره روما الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو. 

وبهدفه ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريميرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، بعد مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة