مانشستر يونايتد ينتظر عرضا من تشيلسى لضم سانشو

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 09:00 م
مانشستر يونايتد ينتظر عرضا من تشيلسى لضم سانشو سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مسئولي نادي مانشستر يونايتد يشعرون بأن نادي تشيلسي سوف يقدم عرضا من أجل التعاقد مع جناح الفريق جادون سانشو قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مانشستر يونايتد في التخلص من سانشو منذ الموسم الماضي بعد خلاف مع مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج، حيث عاد اللاعب إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

وتسبب غياب سانشو عن الجولة الافتتاحية في الدوري الإنجليزي في استمرار الشائعات حول رحيله خلال الصيف الحالي، حيث قيل أن غيابه بسبب إصابة في الأذن.

وبحسب صحيفة "أثليتيك" الإنجليزية، فلا يزال سانشو في طريقه للرحيل قبل انتهاء الموعد النهائي للإنتقالات، وقد تم ذكر اهتمام باريس سان جيرمان، لكن تشيلسي الذي تعاقد بالفعل مع بيدرو نيتو هذا الصيف واقترب من ضم جواو فيليكس يمكن أن يضم سانشو.

كانت تقارير قد ذكرت أن باريس سان جيرمان يرغب في ضم سانشو، فبعد خسارة كيليان مبابي، الذي انتقل لصفوف ريال مدريد، تبحث الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية عن مهاجم جديد، ويبدو أن أسلوب اللاعب الإنجليزي يتناسب تمامًا مع توقعات لويس كامبوس وفرقه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة