محمد الشناوى: لاعبو الأهلى والزمالك أصدقاء خارج الملعب وشيكابالا لاعب كبير

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 01:27 ص
محمد الشناوى: لاعبو الأهلى والزمالك أصدقاء خارج الملعب وشيكابالا لاعب كبير محمد الشناوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد الشناوي عن كواليس تفاوض ناديه مع حراس مرمى في انتقالات يناير الماضية، من أجل ضم حارس مرمى جديد لتعويض غياب بعد إصابته مع منتخب مصر.

قال الشناوي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "كنت أعلم أن علي لطفي سيعود للأهلي في يناير الماضي؛ لأنه كان يعلم النظام داخل النادي، ولكن لم يحدث اتفاق".

وأضاف: "كهربا من الشخصيات الجميلة، ومرة في الطالع وأخرى في النازل، ويساعدني جدا في الفترة الأخيرة، ولا يفتعل مشاكل عندما يبتعد عن المشاركة، وكهربا على يميني، وإمام عاشور على يساري داخل غرفة الملابس والأمور تسير بشكل جيد بيننا".

وتابع: "عصام الحضري بالنسبة لي أسطورة، وأحمد شوبير أعشقه للغاية، وأن أكون في المرتبة الثالثة من بعدهم فهو أمر جيد للغاية، وأضع هدفا أمامي أن أقف على قدمي وأساعد الأهلي في تحقيق البطولات، وطالما أشعر بأنني قادر على الاستمرار سأكمل".

واستطرد: "أقرب شخصي لي في حراسة المرمى عامر عامر وأحمد يحيى وأرغب في شكر محمد بسام وأحمد مسعود ومحمود جاد، وبالنسبة لي أتعلم من الكل الكبير والصغير، وعلاقتي جيدة مع مصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد الشناوي، ولكن الأقرب لي هو عامر، ومصطفى شوبير بالنسبة لي أخي الصغير وقريب من عائلته للغاية".

وأردف: "لعبت مع الأهلي بأرقام 26 و16 و1، ورقم 33 لعبت به في البداية عام 2008 عندما كنت في الناشئين، ولا أركز في عدد التصديات أو ركلات الجزاء التي تصديت لها، وحققت 23 بطولة مع الأهلي، وسبق أن وقعت على بياض مع الأهلي، وطبيعي بعد الاتفاق على رقم أن أوقِّع لثقتي في الأشخاص الموجودة وهذا هو العادي في الأهلي لثقتي في مسئوليه".

واستكمل: "لاعبو الأهلي والزمالك أصدقاء خارج الملعب، وما يحدث في المباريات نرفزة ملعب لرغبة كل فريق في الفوز، ولكن جميعنا أصدقاء في المنتخب، ومباراة القمة بطولة بالنسبة لنا، وبالنسبة للجمهور هي مباراة مهمة، وشيكابالا أحبه للغاية، وأعتقد أن عبد الستار صبري من أكثر اللاعبين المهاريين وشيكابالا لاعب مميز، وأتحدث معه باحترام وهو من اللاعبين المميزين والكبار في الدوري المصري".

واختتم: "محمد عبد المنعم لاعب كبير وأتمنى أن يكون مثالا مشرفا، ورسالتي لجمهور الأهلي أنهم أعظم جمهور بالنسبة لي، وأتمنى أن يقفوا خلفنا باستمرار، لأن هدفنا إسعادهم دائما".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة