مواجهات كأس مصر تحسم موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطنى

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 07:32 م
مواجهات كأس مصر تحسم موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطنى منتخب مصر
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقادة حسام حسن، ما ستؤول إليه الأدوار الإقصائية المرتقبة في بطولة كأس مصر لتحديد موعد انطلاق معسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا.

وكان الجهاز الفني للمنتخب يرغب في تقديم معسكر المنتخب ليقام يوم 25 أغسطس، بدلا من موعده الرسمي وفق الأجندة الدولية في الثاني من سبتمبر المقبل، لكن الأهلي أعلن في بيانه الرسمي منح اللاعبين راحة حتى نهاية أغسطس، أيضا أصر اتحاد الكرة على استكمال بطولة كأس مصر حتى نهاية الشهر الحالي.

ويعنى احتمال وصول بيراميدز والزمالك لنهائي كأس مصر  مزيد من التحديات أمام حسام حسن وجهازه المعاون في تقديم موعد المعسكر، غير أن اللاعبين الدوليين لن تسمح لهم أنديتهم بالتواجد في المعسكر قبل موعد الرسمي 2 سبتمبر.

استقر حسام حسن المدير الفنى لـ منتخب مصر على ضم ثنائى الزمالك أحمد سيد زيزو وناصر ماهر لقائمة المنتخب لمباراتى كاب فيردى وبوتسوانا يومى 6 و10 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

كما استقر الجهاز الفنى لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على استبعاد ثنائى حراسة مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد صبحى من المعسكر المقبل، المقرر إقامته بعد أيام قليلة استعدادا لمواجهة كاب فيردى وبوتسوانا فى تصفيات أمم أفريقيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة