موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 10:59 ص
موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب- أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول لقيادة فريقه الريدز في المباراة المقبلة في إطار ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد
 

ويلتقي فريق ليفربول، بنظيره فريق برينتفورد، في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد القادم الموافق 25 أغسطس 2024، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفي مباراة الجولة الأولى، نجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق إيبسويتش تاون، بقيادة اللاعب المصري سام مرسي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" في مستهل مشوار الفريقين في البريميرليج.

أخبار محمد صلاح
 

وسجل صلاح هدف وصنع آخر، وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى المباريات الافتتاحية فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف فى ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى افتتاحيات بريميرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.

كما وصل الدولي المصري محمد صلاح للمساهمة التهديفية رقم 300 فى 350 مباراة حتى الآن بقميص ليفربول.

أرقام محمد صلاح
 

وبهدفه ضد إبسويتش، نجح محمد صلاح خلال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف في المواسم الثمانية مع نادي ليفربول مما جعله أكثر لاعب في تاريخ "بريميرليج" يسجل أهدافًا في المباريات الافتتاحية.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في 350 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، بعد مواجهة إيبسويتش تاون، سجل خلالها 212 هدفا وقدم 90 أسيست، منذ قدومه من روما الإيطالي في صيف 2017.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة