أستاذ بكلية الشريعة والقانون لقناة الناس: الكلية تعزز جودة التعليم والبحث

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 07:51 م
أستاذ بكلية الشريعة والقانون لقناة الناس: الكلية تعزز جودة التعليم والبحث الدكتور أحمد الرخ الأستاذ بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد الرخ، الأستاذ بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، إن الكلية تسعى إلى تعزيز جودة التعليم والبحث العلمى فى مجال الشريعة والقانون.

وقال الأستاذ بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر، خلال حوار مع الإعلامية سالى سالم، بحلقة برنامج "بكرة"، المذاع على قناة "الناس"، اليوم الأربعاء: "نحن فى كلية الشريعة والقانون نعمل بجد لتزويد طلابنا بالمعرفة العميقة والمهارات الضرورية لتطبيق الشريعة والقانون فى حياتهم المهنية، ونركز على تقديم تعليم متميز يعتمد على أسس علمية قوية وابتكار فى طرق التدريس".

وأضاف: "إن تحديث المناهج الدراسية وتطوير برامجنا الأكاديمية يعكس التزامنا بتلبية احتياجات المجتمع والتفاعل مع التغيرات القانونية والاجتماعية فى العصر الحديث. كما نحرص على تعزيز البحث العلمى فى أصول الفقه، حيث يسهم ذلك فى تطوير الفكر الشرعى والقانونى وتقديم حلول عملية للقضايا المعاصرة".

وأشار إلى أهمية التعاون مع المؤسسات التعليمية والبحثية الأخرى لتعزيز التبادل الأكاديمى وتطوير مشاريع بحثية مشترك، مضيفا: "نحن نؤمن بقوة بأن العمل الجماعى والتعاون مع مختلف الجهات يعزز من جودة التعليم ويعود بالنفع على المجتمع الأكاديمى ككل".

وأكد على أن الكلية ستواصل جهودها فى دعم طلابها وتوفير البيئة التعليمية المثلى التى تمكنهم من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس فى شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التى تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسى، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطى كل مجالات الحياة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة