تغير خريطة المنافسة فى الدوري الألماني.. البايرن لم يعد المنافس الأوحد

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 01:44 م
تغير خريطة المنافسة فى الدوري الألماني.. البايرن لم يعد المنافس الأوحد بايرن ميونخ
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق بايرن ميونخ ، ليس المرشح الأبرز الوحيد لنيل لقب الدوري الألماني في الموسم الجديد، وذلك وفقاً لاستطلاع للرأي أجرته وكالة الأنباء الألمانية.

يبدأ موسم الدوري الألماني الجديد 2024-2025 في يوم الجمعة 23 أغسطس ، حيث سيلعب باير ليفركوزن حامل اللقب خارج ملعبه ضد بوروسيا مونشنغلادباخ، وسيلعب الوصيف شتوتجارت ضد فرايبورج، فيما يستضيف بوروسيا دورتموند فريق فرانكفورت.


تختتم المرحلة الأولى من الدوري الألماني بمباراة سيخوضها بايرن ميونخ خارج ملعبه ضد فولفسبورج.

وبحسب الإستطلاع فإن غالبية أندية البوندسليجا باتوا منافسة مفتوحة للتتويج باللقب، على رأسهم فريق باير ليفركوزن حامل اللقب من العام الماضي.

وتغيرت خريطة المنافسة في الدوري الألماني، فبعد أن توج بايرن ميونخ باللقب 11 مرة متتالية، الموقف تحول في الموسم الماضي، وتوج باير ليفركوزن بالبطولة، ولم يخسر في أي مباراة.

من جانبه، علق لارس ريكين، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند: "ربما نمتلك حالياً الدوري الأكثر إثارة في أوروبا".

معظم المدربين والمديرين الرياضيين، الذين شاركوا في الاستطلاع، يرون أن بايرن ميونخ ما زال يعد المرشح الأبرز لنيل اللقب، فإنه يواجه منافسة في هذا التصنيف.

كما أنه رغم أن ليفركوزن أنهى الموسم في صدارة الترتيب بفارق 18 نقطة أمام بايرن ميونخ، صاحب المركز الثالث، فإن الأغلبية ما زالت تعتقد أن توازن القوى القديم سيعود.

بينما قال رالف هاسنهوتل، مدرب فولفسبورج:"أعتقد أن باير ليفركوزن سينجح في الدفاع عن لقبه.. الفريق الذي يدربه تشابي ألونسو يظهر قوة وطاقة مذهلين في الملعب".

في حين، قال بو هنريكسين، مدرب ماينز: "بايرن ميونخ سيكون لديه دافع كبير لعدم تفويت التتويج باللقب مرتين على التوالي".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة