40 ألف جنيه ومستحضرات تجميل وكوتشى.. قائمة مسروقات منه عرفه

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 01:39 م
40 ألف جنيه ومستحضرات تجميل وكوتشى.. قائمة مسروقات منه عرفه منه عرفه
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة سرقة شقة الفنانة الشابة منه عرفه، من داخل منتجع سكنى بالقاهرة الجديدة، عن تفاصيل واقعة السرقة وقائمة المسروقات التي استولى عليها المتهمين من داخل شقة الفنانة، حيث تبين أن المتهمين استولوا على مبالغ مالية وهاتف محمول ومستحضرات تجميل ومتعلقات شخصية "حذاء من أحد الماركات الشهيرة".

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهمين تمكنوا من دخول منزل الفنانة، عن طريق الاتفاق مع زوجة حارس العقار الخاص بالفيلا المملوكة للفنانة، حيث تمكنوا من الاستيلاء على المبلغ المالى الذى بلغ 40 ألف جنيه، ومستحضرات تجميل "أقلام روج، مسكره،  ايلاينر، كريمات تفتيح بشرة، كحل، مكياج"، وهاتف محمول، وحذاء من أحد الماركات الشهيرة.

كان رجال المباحث من القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة بداخل كومبوند في التجمع الخامس وحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بتعرض الفنانة منة عرفة، بسرقة متعلقات شخصية ومبلغ مالى داخل كومبوند في التجمع الخامس، على الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان وتم القبض على المتهمين في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

فيما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بتفريغ كاميرات المراقبة، في واقعة سرقة مبالغ مالية ومستحضرات تجميل من الفنانة منة عرفة، كما أمرت النيابة باستدعاء الشهود في الواقعة.

وتنص المادة 316 مكرر (ثانيا) من قانون العقوبات على معاقبة المتهم بالسجن على السرقات التى تقع على المهمات، أو الأدوات المستعملة أو المعدة للاستعمال، فالمواصلات التليفونية أو التلغرافية أو توليد أو توصيل التيار الكهربائى المملوك للمرافق التى تنشئها الحكومة أو الهيئات أو المؤسسات العامة أو الوحدات التابعة لها، أو ترخص بإنشائها لمنفعة عامة، وذلك إذا لم يتوافر فى الجريمة ظرف من الظروف المشددة المنصوص عليها فى قانون العقوبات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة