أيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها.. ماذا قالت؟

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 12:52 م
أيتن عامر ترد لأول مرة على اتهامات طليقها.. ماذا قالت؟ أيتن عامر وطليقها
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيتن عامر قررت الرد على منشورات طليقها مدير التصوير محمد عز العرب على حساباته بالسوشيال ميديا، بعد أسبوعين من التزام الصمت على الاتهامات التي وجهها لها طليقها بمنعه من رؤية أبنائه أيتن ويوسف وإغلاق كافة وسائل الاتصال التي من الممكن أن يتواصل أو يرى فيها أبنائها.

أيتن عامر ردت على اتهامات طليقها من خلال منشور عبر حسابها بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك كتبت فيه: "هايتحكيلك القصة كلها  بس هايتعمل edit للجزء اللي كانوا مؤذيين فيه".

أيتن عامر ترد على طليقها
أيتن عامر ترد على طليقها

 

وكان محمد عز العرب قد وجه العديد من الاتهامات إلى طليقته أيتن عامر وأسرتها في أكثر من منشور على حسابه بموقع إنستجرام أبرزها عندما كتب:"حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي كان سبب في أذى أولادي ومنعهم من أبوهم وجدهم وجدتهم وكل عائلتهم، ربنا موجود وإن شاء الله هشوف فيكم عجائب قدره وعقابه".

وكتب عز العرب في منشور ثان :"يعني تسمع واحدة من الخالات وأنت بتكلم ابنك اللي بتدعي العقل وإنها بتفهم في الأصول بتقول لبنتك: "هو اخوكي مبيسلمش عليا ليه، ويرد بخوف بكلم بابا فيتقفل الصوت عشان متسمعش بيتقال ايه وتشوفه بيعيط ويقولك أنا هقفل ويتعملك بلوكات على كل وسائل الاتصال بولادك وتقولي أهدى".

أيتن عامر انفصلت عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب في شهر سبتمبر من عام 2022 بعد 6 سنوات زواج حيث احتفلا الثنائى بزفافهما في شهر يونيو من عام 2016، وأنجبا طفلين الأولى تدعى أيتن والثاني يوسف










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة