تألق المحترفين العرب فى الدورى القطرى قبل ظهور أحمد عبد القادر

الأربعاء، 21 أغسطس 2024 10:45 م
تألق المحترفين العرب فى الدورى القطرى قبل ظهور أحمد عبد القادر أحمد عبدالقادر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم اللاعبون العرب المحترفين فى الدورى القطرى مستويات مميزة للغاية في الجولتان الأولى والثانية، مما يزيد من المنافسة للتفوق علي نظرائهم الأجانب مع انطلاقة الموسم الكروي الجديد.

ومن المنتظر تألق محترف عربي جديد بتعاقد فريق قطر مع أحمد عبدالقادر قادمًا من الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ويتصدر المهاجم الجزائرى بغداد بونجاح لاعب نادي الشمال قائمة ترتيب الهدافين في البطولة برصيد 4 أهداف، سجلها خلال أول جولتين، حيث نجح في تسجيل ثنائية أمام السد في الجولة الأولى، ثم سجل ثنائية أخرى أمام أم صلال في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

بونجاح أبرز اللاعبين المُحترفين في الدوري  القطري خلال السنوات الأخيرة، وتألق مع نادي السد قبل أن ينتقل إلى الشمال بداية الموسم الجاري.

وأيضًا تألق مواطنه الجزائري فيكتور لكحل مُهاجم أم صلال وسجل هدفين خلال الجولة الثانية من دوري نجوم قطر في شباك نادي الشمال، حيث قاد المهاجمُ الجزائري فريقه لتحقيق الفوز الأول في البطولة رافعًا من طموح الفريق لمواصلة الانتصارات في الجولات التالية.

وكذلك سجل زميله في أم صلال، المحترف المغربي أسامة طنان هدف فريقه الأول في بطولة الدوري هذا الموسم أمام الريان في الجولة الأولى من المُسابقة.

فيما لمع المغربي أيوب عسال مع الوكرة حيث سجل عسال هدفًا وصنع آخر في الجولة الافتتاحية أمام الأهلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2  وقاد فريقه في الموسم الماضي للفوز ببطولة كأس قطر.

بينما سجل المهاجم السوري عمر السومة مجددًا مع العربي بعد غياب عن الجولة الأولى، وأهدى السومة العربي أول أهدافه في الدوري هذا الموسم ويأمل جمهور النادي أن يواصل اللاعب تسجيل الأهداف لمساعدة فريقه في العودة لدائرة المنافسة من جديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة